إعلان

مراكز خدمات المستثمرين تبدأ تلقي الطلبات بشأن ضريبة القيمة المضافة

11:06 ص الثلاثاء 14 أغسطس 2018

محسن عادل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لمصراوي، إن مراكز خدمات المستثمرين التابعة للهيئة بدأت تلقي الطلبات والاستفسارات الخاصة برد الضريبة على القيمة المضافة من المستثمرين.

وأضاف أن الهيئة خصصت مكانا بالدور الرابع بمركز خدمات المستثمرين الرئيسي بمدينة نصر لتلقي هذه الطلبات والاستفسارات.

وأشار عادل إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي والمالية لتحسين مناخ الاستثمار في مصر، وإيمانا بضرورة التواصل المباشر مع الشركات والمنشآت لحل المشكلات التي تواجهها والرد على كافة استفساراتها.

وكان وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والمالية، والتجارة والصناعة، وممثلون عن اتحاد المستثمرين اتفقوا خلال اجتماع على أن تتلقى هيئة الاستثمار شكاوى وطلبات المستثمرين فيما يخص الضريبة على القيمة المضافة، وذلك من خلال مراكز خدمات المستثمرين بالقاهرة والمحافظات.

وبحسب بيان مشترك من الوزارات الثلاث أول أمس الأحد، ستتابع وزارة المالية شكاوى المستثمرين بشكل يومي من خلال ممثليها في مراكز خدمات المستثمرين بشكل يومي، ومن خلال الموقع الإلكتروني بوزارة الاستثمار والتعاون الدولي، على أن تقوم المالية بسرعة البت في هذه الشكاوى ورد الضريبة للمستثمرين.

كما قرر وزير المالية، وضع ممثلين عن الوزارة داخل المركز الرئيسي لخدمات المستثمرين وفروعه بالمحافظات، من أجل التيسير على المستثمرين فيما يخص إجراءات الضريبة العقارية، وتجميع الشكاوى المتعلقة بها.

فيديو قد يعجبك: