إعلان

القابضة للنقل البري والبحري ترفع حالة الطوارئ استعدادًا لعيد الأضحى

02:53 م الأحد 12 أغسطس 2018

أتوبيس تابع لشركة القابضة للنقل البري والبحري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قالت الشركة القابضة للنقل البحري والبري، اليوم الأحد إنها رفعت حالة الطوارئ، استعداًد لعيد الأضحى المبارك.

وأضافت في بيان صحفي اليوم أنها زادت عدد السيارات المخصصة لنقل الركاب إلى المحافظات المختلفة من خلال كل من شركات نقل الركاب الثلاث التابعة لها وهي شركة الصعيد للنقل والسياحة وشركة غرب ووسط الدلتا وشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة.

وبحسب البيان فإن الشركة زادت من عدد السيارات في المناطق البعيدة والمتطرفة لمواجهة ضغط الركاب خلال فترة إجازة العيد والتي يوجد إقبال كبير عليها من المواطنين وبأسعار مناسبة وأخرى اقتصادية.

وقال البيان إن اللواء بحري ا.ح، محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة، أصدر تعليماته لشركات الركاب الثلاث بضرورة الكشف على السيارات العاملة على الخطوط قبل تحركها من المختصين للتأكد من سلامتها فنيًا مع ضرورة تخصيص عدد 2 سائق للرحلات الطويلة.

وأضاف البيان الشركة ستنشئ غرفة عمليات طوال فترة العيد بمقر الشركة القابضة وشركات نقل الركاب الثلاث لتلقي الشكاوى أو أعطال السيارات مع وضع خطة تشغيل سيارات ومواعيد إضافية للعمل على مدار اليوم لتقليل زمن التقاطر بين كل سيارة والحد من الزحام.

وبحسب البيان طالب يوسف الشركات بوضع سيارات احتياطي بجميع فروع التشغيل لدفعها في حالة وجود تكدس أو زيادة في الركاب في بعض الأماكن أو حدوث أعطال فجائية للأتوبيس ودفع سيارات نجدة مجهزة لإصلاح الأعطال فورًا.

ودعا رئيس الشركة قطاع قطاع التفتيش بالقابضة للنقل البحري والبري، بعمل حملات تفتيشية مكثفة خلال فترة إجازة العيد للتأكد من الضوابط لتشغيل السيارات وحل المشاكل والصعوبات في حينها مع إعطاء تقارير لرئاسة الشركة القابضة بالأحداث الهامة.

فيديو قد يعجبك: