إعلان

المصرية للاتصالات واتصالات مصر توقعان اتفاقيتين في مجال المحمول

10:31 ص الخميس 05 يوليو 2018

مسؤولو المصرية للاتصالات واتصالات مصر أثناء توقيع

القاهرة - مصراوي:

وقعت الشركة المصرية للاتصالات "WE" وشركة اتصالات مصر تعديلا لاتفاقية التجوال المحلي التي تم توقيعها في يوليو من العام الماضي، بحسب بيان من المصرية للاتصالات اليوم الخميس.

ووفقا للبيان، سعت الشركتان لتوقيع هذا التعديل بهدف الوصول لشروط أفضل على المستوى التجاري ومستوى جودة الخدمة.

وتضمنت الاتفاقية مزايا سعرية للشركة المصرية للاتصالات مقارنة بالاتفاقية السابقة نظرا للتطور الحالي لأحجام حركة البيانات لعملاء الشركة في السوق المصري، كما تضمنت الاتفاقية خدمات التجوال المحلي لعملاء المصرية للاتصالات عبر شبكة اتصالات مصر في خدمات الصوت والبيانات، وتمتد الاتفاقية حتى نهاية عام 2022.

كما وقعت الشركتان اتفاقا أوليا لتقديم خدمات الترابط البيني للخدمات الصوتية للمحمول، وقالت المصرية للاتصالات إن الاتفاق يشمل بعض المميزات التجارية لأسعار الإنهاء على شبكة المحمول لها، ويهدف الاتفاق لوضع الأطر الخاصة بتحقيق الترابط بين الشركتين وهو أول اتفاق توقعه المصرية للاتصالات لخدمات الترابط البيني للمحمول.

وقال أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: "إن توقيع الاتفاقيتين خطوة هامة لتحقيق صالح الشركة وخاصة فيما يتعلق بهوامش الأرباح وتحسين الخدمات المقدمة لعملائها".

وأضاف: "تبرز الاتفاقيتان قوة العلاقة والشراكة الناجحة مع شركة اتصالات مصر فى كافة المجالات حيث أنهما امتداد لسلسلة من الاتفاقيات مع اتصالات مصر في مجال الخدمات الدولية والتجوال المحلي والمشاركة في المواقع وتمتد لتشمل الشراكات المتوقعة في مجال خدمات الإتاحة على شبكة المصرية للاتصالات".

وذكر البحيري أن توقيع الاتفاقيتين يعد خطوة ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة التي ترتكز على تحسين هوامش الربح لخدمات المحمول عن طريق تقليص نسب تكاليف التجوال المحلي، والترابط مرحلياً تزامناً مع الاستمرار في بناء شبكة الجيل الرابع الخاصة بالشركة.

2

فيديو قد يعجبك: