إعلان

وزيرة التخطيط: إطلاق جائزة تميز سنوية لأفضل موظف ومؤسسة

11:06 ص الثلاثاء 03 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إن الحكومة ستطلق جائزة تميز سنوية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي للتشجيع الفردي والمؤسسي وتكريم الموظفين.

وأضافت الوزيرة، خلال افتتاح مؤتمر جائزة مصر للتميز الحكومي، اليوم الثلاثاء، أن هذه الجوائز تهدف إلى تشجيع الموظفين على تحقيق معايير الجودة في تقديم الخدمات للمواطنين، وذلك في إطار تحقيق أهداف رؤية 2030.

وقالت الوزيرة إن حرص الحكومة على إطلاق الجائزة سنويا، يأتي نتيجة اعتبارها إحياء للتجربة المصرية السابقة "المتميزون" والتي بدأت في 2005 وتوقفت في 2011 بسبب تغير الأحوال الاقتصادية والسياسية أثناء ثورة يناير.

وأشارت السعيد إلى أن التعاون مع دولة الإمارات في الإصلاح الإداري يعد نقطة انطلاق لنشر فكرة الجودة داخل الدولة للارتقاء بالخدمات الحكومية خاصة وأن تجربة الأمارات في الإصلاح الإداري من أنجح التجارب في العالم.

وانطلقت اليوم أولى فعاليات مؤتمر مصر للتميز الحكومي، بالتعاون مع دولة الإمارات، تفعيلاً للشراكة الاستراتيجية بين مصر والإمارات في مجال تحديث الأداء الحكومي وتبادل الخبرات.

ومن المقرر أن يشهد إطلاق "جائزة مصر للتميُّز الحكومي 2018" للمرة الأولى في جمهورية مصر العربية، المخصَّصة للمؤسسات والأفراد، والموزَّعة على فئتين هما: التميُّز المؤسسي والتميُّز الوظيفي.

فيديو قد يعجبك: