إعلان

التخطيط تكرم 75 مدربًا من القيادات العليا في عدد من الجهات الحكومية

12:14 م الأحد 22 يوليه 2018

صورة من تكريم وزيرة التخطيط للقيادات الحكومية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قالت وزارة التخطيط اليوم الأحد، في بيان صحفي إن المعهد القومي للإدارة كرم 75 مدربًا من القيادات العليا من وزارات التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والتنمية المحلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبحسب البيان ضم التكريم قيادات من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ومحافظة القاهرة وعدد من الجهات الإدارية.

ونقل البيان عن غادة لبيب، نائب وزيرة التخطيط للإصلاح الإداري، قولها خلال الحفل إن الوزارة تقدم البرامج التدريبية المطورة بشكل مستمر وتستفيد من الخبرات الدولية والمحلية بهدف تقديم خدمة أفضل والعمل بجهد لتحقيق رؤية مصر 2030 واستراتيجية الإصلاح الإداري من أجل الوصول لنظام حكومي يتسم بالشفافية والنزاهة.

ويعمل البرنامج التدريبي على تطوير مهارات القيادة وإدارة العاملين، وكذلك التوعية بأهمية إدارة التغيير، وقد تم البدء بتنفيذ البرنامج التدريبي في الفترة من مايو حتى يوليو 2018 .

ويغطي البرنامج التدريبي ستة حقائب تدريبية تشمل إدارة التغيير، قيم وأخلاقيات الإدارة العامة، إدارة الموارد البشرية، إعداد وتنفيذ وتقييم السياسات العامة، والحوكمة الرشيدة، ونظم المعلومات الإدارية، ويُعتبر برنامج تطويرمهارات القيادة مجرد الموجة الأولى في عملية التغيير، حيث يعمل البرنامج على زيادة وعي العاملين بالفرص المتاحة لتوظيف التقنيات الحديثة والإبداعية للإدارة، فضلا عن تمكينهم من تبني والتكيف مع جهود ومبادرات التطوير.

فيديو قد يعجبك: