إعلان

مكتب محاماه إيطالي يختار زياد بهاء الدين مستشارا له

05:02 م الإثنين 02 يوليو 2018

زياد بهاء الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال مكتب المحاماة الإيطالي الدولي "بونيللي إيريدي" في بيان اليوم الاثنين إنه اختار الدكتور زياد بهاء الدين مستشارا له بالقاهرة ضمن استراتيجيته للتوسع إقليميا في منطقة الشرق الأوسط وفي أفريقيا.

وقال مدير المكتب الإيطالي، إن انضمام زياد بهاء الدين لهيئة مستشاري المكتب الدولي وبدء التعاون مع مكتب بهاء الدين في القاهرة يمثل خطوة كبيرة للمكتب الدولي وأن خبرته في مجال القانون الاقتصادي وقانون الأعمال الدولي سوف يدعم التعاون مع الشرق الأوسط وأفريقيا ويسمح للمكتب الدولي بتطوير خدماته الاستشارية للدول والمؤسسات والشركات في هذا المجال.

وجدير بالذكر أن زياد بهاء الدين محام واقتصادي وكاتب، حاصل على ليسانس القانون من جامعة القاهرة، وبكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وماجستير قانون الأعمال من كلية كنجز بجامعة لندن، والدكتوراه في قانون البنوك من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة لندن.

وعمل منذ تخرجه بالقانون كما تقلد عدة مناصب رسمية على رأسها رئيس الهيئة العامة للاستثمار من ٢٠٠٤ حتى ٢٠٠٧، ورئيس الهيئة العامة للرقابة المالية عام ٢٠٠٨، وتم انتخابه عام ٢٠١٣ نائبا بالبرلمان، كما تولي منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعاون الدولي بين عامي ٢٠١٣ و٢٠١٤.

فيديو قد يعجبك: