إعلان

التجاري الدولي يعلن نتيجة تحقيقات شكوى أحد عملائه بالإسكندرية

05:25 م السبت 14 يوليو 2018

مقر تابع للبنك التجاري الدولي

كتبت- منال المصري:

قال البنك التجاري الدولي، اليوم السيت إن ما أثير من إدعاءات عن استيلاء أحد موظفي البنك على أرصد من حسابات أحد العملاء بمدينة الإسكندرية غير صحيح.

وقال البنك في بيان صحفي إنه بعد الانتهاء من إجراء تحقيق داخلي شامل ومراجعة دقيقة لكافة العمليات المصرفية في جميع فروع البنك تبين أن كافة العمليات المصرفية داخل البنك تمت طبقًا للإجراءات والقواعد المصرفية المتبعة وأن كافة العمليات محل الاعتراض تم فحصها جميعًا ووجدت سليمة وصحيحة.

وكان البنك التجاري الدولي، قال في بيان الخميس الماضي، إنه تلقى شكوى من أحد عملائه في أحد فروع مدينة الإسكندرية بخصوص وجود "فروق في أرصدة حساباته".

وأضاف في بيان للبورصة، أنه "يتم حاليا اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمراجعة كافة العمليات المصرفية في الفرع للوقوف على حقيقة الأمر".

وقال البنك اليوم إن جميع الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات المعنية تتوافق مع اللوائح الداخلية المنصوص عليها فى مواثيق البنك وإجراءاته التشغيلية وكذلك التعليمات والتوجيهات الصادرة عن البنك المركزي المصري.

وأوضح البنك في البيان أنه سوف يتم إخطار العميل الشاكي للحضور لاستلام رد البنك الرسمي على اعتراضاته.

كما سيعلم البنك التجاري، الجهات الرقابية المختصة بنتائج التحقيقات وإتاحة كافة الوثائق والمستندات للإطلاع عليها وفحصها والتأكد من أن اعتراضات العميل غير صحيحة، بحسب البيان.

وقال البنك في البيان إنه يحتفظ بكامل حقه القانوني في مقاضاة أي شخص أو كيان أو جهة قامت بنشر أخبار كاذبة من شأنها التشهير بسمعة البنك.

وكانت بعض التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي تناولت، أنباء عن قيام أحد مسؤولي البنك بتهريب مبلغ كبير من حسابات أحد العملاء إلى أبوظبي، وهو ما نفاه البنك.

فيديو قد يعجبك: