إعلان

بروتوكول بين بنك الإسكندرية ووزارة الزراعة لدعم المشروعات الصغيرة

04:24 م الخميس 07 يونيو 2018

منى محرز نائبة وزير الزراعة أثناء توقيع البروتوكول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال بنك الإسكندرية، اليوم الخميس، إنه وقع بروتوكول تعاون مع وزارة الزراعة، بهدف تعزيز التعاون في مجال تنمية الثروة الحيوانية وتربية الماشية، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في الأنشطة الزراعية.

وأضاف البنك في بيان حصل عليه مصراوي، أن هذا البوتوكول يأتي في إطارمبادرة البنك المركزي لتوفير حلول تمويلية لمثل هذه المشروعات، تتمثل في تقديم الدعم المالي وغير المالي، بالإضافة إلى الشراكة مع الأطراف المعنية الأخرى لتقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية لتحسين الأداء المالي والفني في السوق.

وقع البروتوكول الدكتورة منى محرز، نائبة وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، ممثلة للوزارة، ودانتي كامبيوني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية.

ويأتي البروتوكول بهدف دعم وتطوير مجال الثروة الحيوانية، وذلك من خلال توفير الخدمات التمويلية والفنية اللازمة لمشروعات الثروة الحيوانية لاستيراد سلالات ذات صفات وراثية عالية سواء في إنتاج الألبان أو اللحوم، وقد أعلن الطرفان التزامهما بتوفير باقة متكاملة من الخدمات بما يساهم في تنفيذ خطط تطوير هذه النوعية من المشروعات، والتي تسعى إلى تحقيق أهداف الدولة في استراتيجيتها للتنمية 2030.

فيديو قد يعجبك: