إعلان

افتتاح 3 فروع جديدة لبنك الإمارات دبي الوطني مصر

03:56 م الأحد 03 يونيو 2018

صورة من افتتاح فرع لبنك الإمارات دبي الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

افتتح بنك الإمارات دبي الوطني - مصر 3 فروع جديدة، بينهم فرعين يعملان بالكامل وفق أحدث النظم الإلكترونية الحديثة.

وقال البنك في بيان اليوم الأحد، "تستهدف الفروع الجديدة التسهيل على عملاء البنك وسرعة تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من التعاملات المالية والنقدية، بما يتيح لعملاء البنك الإستفادة من خدمات البنك المميزة في مناطق عديدة و حيوية".

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر إن "افتتاح الفروع الثلاثة الجديدة يأتى في إطار الخطة التوسعية الطموحة للبنك التي أطلقها مع بداية العام الحالي، بهدف الوصول للعملاء أينما كانوا، كما لا تقتصر الخطة التوسعية على افتتاح المزيد من الفروع فقط وإنما تطوير الفروع الحالية وإتاحة أحدث الخدمات التكنولوجية المصرفية للعملاء، والتي تضمن للعملاء تلبية احتياجاتهم على مدار 24 ساعة".

وأضاف محمد برو "البنك يهدف من خلال استراتجيته التوسعية لمساندة مبادرة البنك المركزى الرائدة لتحقيق الشمول المالى الذى ينعكس بالعديد من النتائج الإيجابية على نمو الاقتصاد المصري وتحقيق الاستقرار المالى، ويصب في صالح العميل من خلال طرح المزيد من المنتجات التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع.. كما ينعكس الشمول المالي بالإيجاب على قطاع المشروعات الصغيرةوالمتوسطة، ويعط ى دفعة قوية لهذ االقطاع الهام".

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: