إعلان

التعمير والإسكان يطلق خدمة "فلوسي فون" للمدفوعات الإلكترونية على المحمول

04:50 م الإثنين 11 يونيو 2018

بنك التعمير والإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

أطلق بنك التعمير والإسكان خدمة المحفظة الإلكترونية "فلوسي فون" والتي تقدم لجموع المواطنين سواء من عملاء البنك أو غير العملاء مجموعة من الحلول التي تمكنهم من إجراء مدفوعاتهم اليومية عبر الهاتف المحمول "بخطوات بسيطة وسريعة".

وقال البنك خلال بيان له اليوم الإثنين، إن الخدمة الجديدة تتيح للعميل بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول خدمة إيداع وسحب الأموال من وإلى المحفظة، والاستعلام وسداد مختلف أنواع الفواتير "الاتصالات، والإنترنت، وفواتير المرافق والكهرباء، وتجديد الرخص و الرسوم المرورية".

كما تتيح الخدمة إعادة شحن المحمول، وتحويل الأموال بين حاملي المحافظ داخل مصر، وسداد أقساط الوحدات السكنية للعملاء، ودفع التبرعات والاشتراكات، وتسديد أقساط التأمين، وشراء التذاكر، والعديد من الخدمات الأخرى المتاحة عبر شركة "فوري" وذلك بحد أقصى 6000 جنيه يوميا، بحسب البيان.

وقال فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة البنك، إن إطلاق الخدمة يعد خطوة مهمة في إطار خطة التطوير المستهدفة للبنك خلال الفترة المقبلة ومواكبة التطور السريع في مجال التكنولوجيا وتوسيع قاعدة تقديم الخدمات المالية الإلكترونية لأكبر عدد من المستخدمين.

وأضاف أن توسيع قاعدة تقديم الخدمات المالية يدعم توجه الدولة لتحقيق الشمول المالي والوصول بالخدمات المصرفية لكافة أفراد المجتمع لاجتذاب عملاء جدد غير مسجلين لدى القطاع المصرفي في سبيل تحقيق الاستقرار المالي والتنمية المستدامة.

وأشار السباعي إلى أن البنك بصدد إصدار خدمة الإنترنت البنكية (E - banking) قرب حلول نهاية العام الجاري، بالإضافة إلى التوسع المستمر في شبكة ماكينات الصراف الآلي والتي بلغت 215 ماكينة حتى الآن في مختلف أنحاء البلاد.

فيديو قد يعجبك: