إعلان

أوليكس تطلق حملة "اشتري المستعمل" لمواجهة ارتفاع الأسعار

04:09 م الإثنين 11 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

أطلقت منصة أوليكس للإعلانات المبوبة اليوم الإثنين، حملة "اشتري المستعمل" للتشجيع على شراء الأثاث والأجهزة المنزلية المستعملة، بعد ارتفاع الأسعار بالسوق المصري، بحسب بيان صحفي.

وأضاف البيان أن أوليكس أولت إهتماماً خاصا بقسم الأثاث والأجهزة المنزلية لتطويره بالشكل الذي يُسهل على البائع عرض ما لديه وعلى المشتري تصفح المعروض بشكل يمنحه سهولة الوصول إلى ما يريد بسرعة وبالسعر الذي يناسب ميزانيته.

وقالت دينا جبران المدير العام لأوليكس مصر، إن "ثقافة شراء السلع والمنتجات المستعملة تعد أمراً شائعاً في المجتمعات المتقدمة، ومن المذهل أن نراها تلقى رواجاً وقبولاً سريعين في منطقتنا، مما دفع أوليكس كمنصة رائدة في مجال الإعلانات المبوبة الإلكترونية إلى إطلاق مبادرة "اشتري المستعمل" انطلاقاً من يونيو في فئتي الأثاث والأجهزة المنزلية.

وقال البيان إن فئتي الأثاث والأجهزة المنزلية المستعملة من بين أكثر الأقسام رواجاً بين المستخدمين على منصة أوليكس، إذ شهدتا زيادة وصلت إلى 40% في عدد المُعلنين مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مما يعكس تغييراً في السلوكيات الشرائية لدى المستهلك المصري وتحوّل نحو التفكير العملي الاقتصادي.

ويوضح الجدول التالي فرق في الأسعار بين الأجهزة المستعملة التي تباع على أوليكس والجديدة:

اوليكس

فيديو قد يعجبك: