إعلان

شركة أمان للتمويل متناهي الصغر تعلن انطلاق عملها بـ 4 فروع

05:09 م الثلاثاء 08 مايو 2018

شركة أمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

أعلنت شركة أمان للتمويل متناهي الصغر – إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية- دخول سوق التمويل متناهي الصغر كأول شركة جديدة بعد صدور قانون تنظيم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إنها استطاعت استيفاء كافة متطلبات الترخيص من سياسات وإجراءات ونظم وهياكل تنظيمية، وأسس قوية للبنية الفنية والتكنولوجية.

وأضافت الشركة، أنها تمكنت من الاتفاق والتعاقد مع شركة من أكبر شركات النظم والبرامج الإلكترونية في العالم لتزويدها بنظام الصرف والتحصيل ومتابعة التمويلات المنصرفة لأصحاب المشروعات والأعمال متناهية الصغر والذي سيعد مفاجأة لسوق التمويل متناهي الصغر في مصر.

وقال حازم مغازي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية، إن الشركة تعتزم بدء نشاطها بعدد (4) فروع لها بمحافظات القاهرة والجيزة والمنصورة وأسيوط، تصل إلى (55) فرع بنهاية عام 2019.

وقال البيان إن الشركة حددت واختارت أماكن مقراتها بالقرب من عملائها المستهدفين، كما جهزت تلك المقرات بأفضل الوسائل والأدوات التي تضمن تقديم خدماتها لعملائها بالسرعة والسهولة والإنجاز اللازمين للحفاظ على وقت العميل.

وأضاف مغازي، أنه سيتم زيادة عدد فروع الشركة إلى 150 فرعا بعد مرور خمس سنوات، منتشرين بجميع محافظات ومراكز الجمهورية لتقديم خدماتها لعملائها المستهدفين من أرباب الحرف والأعمال الصغيرة ومتناهية الصغر تتسم تلك الخدمات بالسرعة والمرونة والإنجاز سواء أثناء عمليات صرف التمويلات أو تحصيلها أو متابعتها بصورة دورية، وسهولة وتنوع سبل الدفع الإلكتروني لعملائها عند سدادهم لمبالغ الأقساط.

كما سيتم ربط فروع الشركة آليا بمركزها الريئسي بالشكل الذي يضمن حسن متابعتها لأعمالها على مدار اليوم، وفقا لمغازي.

فيديو قد يعجبك: