إعلان

"إتش سي" للسمسرة تفتتح فرعا جديدا بالمنصورة.. و3 فروع أخرى في الطريق

01:30 م السبت 26 مايو 2018

أرشيفية لمقر شركة إتش سي لتداول الأوراق المالية

كتب - مصطفى عيد:

افتتحت شركة إتش سي لتداول الأوراق المالية، فرعا جديدا في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد حصول الشركة على ترخيص من هيئة الرقابة المالية.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم السبت، إن الفرع سيصبح مقرا رسميا لخدمة عملاءها في جميع محافظات الدلتا، في مجالات تداول الأوراق المالية والتداول الإلكتروني خاصة بعد تواجدها بصعيد مصر والقاهرة.

وقال حسن شكري، العضو المنتدب للشركة "يأتي هذا الفرع في إطار التزام الشركة بتنفيذ خططها التوسعية لتقديم خدماتها لعملائها في محافظات الدلتا في مجالات تداول الأوراق المالية، التداول الإلكتروني، التعامل على الأسهم في ذات الجلسة، الشراء بالهامش، إلى جانب التداول على شهادات الإيداع الاجنبية المقابلة لأوراق مالية مقيدة بالبورصة المصرية".

وأضاف أن حرص الشركة على هذا التوسع يعكس اتجاهات سوق المال في الفترة الراهنة، حيث استحوذ الأفراد على القطاع الأكبر من التداول، إلى جانب رؤية أن هناك فرصا كامنة كبيرة لنمو الاستثمار في البورصة.

وأشار شكري إلى أن الشركة تخطط لافتتاح المزيد من الأفرع خلال عام 2018 في طنطا والإسكندرية والغردقة بعد أن ارتفعت الحصة السوقية للشركة من تداولات الأفراد منذ بداية العام وحتى نهاية الشهر الماضي إلى 1.6% مقارنة بحصة سوقية 0.73% عن نفس الفترة من 2017.

فيديو قد يعجبك: