إعلان

وزير قطاع الأعمال يشارك في مناقشة حول مناخ الاستثمار في مصر

02:49 م الثلاثاء 22 مايو 2018

وزير قطاع الأعمال العام خالد بدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

يشارك وزير قطاع الأعمال العام خالد بدوي، اليوم الثلاثاء، في ندوة لمناقشة أهم المستجدات التي تؤثر على مناخ الاستثمار في مصر، وذلك على هامش السحور الذي تنظمه الجمعية المصرية الاستثمار المباشر، للسنة الخالمسة على التوالي.

وقالت الجمعية في بيان، إنه سيشارك في النقاش ممثلو كبرى الشركات الاستثمارية والمؤسسات المالية في مصر والمنطقة العربية، بالإضافة إلى عدد من خبراء المال والاستثمار ومقدمى الخدمات الاستشارية في كافة المجالات في مصر.

وأضافت الجمعية، أن استضافة الوزير خالد بدوي، باعتباره مسؤولا عن إدارة شركات قطاع الأعمال العام. و"لا يخفى على أحد الدور الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص في المشاركة في تطوير شركات قطاع الأعمال العام وإعادة هيكلته، لما يتوافر لدى شركاته من خبراء في هذه المجالات".

وتابع البيان "هذا بالإضافة إلى برنامج الطروحات الذي أعلنته الحكومة بهدف توسيع قاعدة الملكية وتنشيط التداول في البورصة المصرية وضخ استثمارات

جديدة في القطاع".

وكانت الحكومة أعلنت الشهر الماضي، أسماء الشركات والبنوك المزمع طرحها في البورصة ضمن برنامج طرح الشركات الحكومية للتداول في سوق المال، والذي تضمن عددا من الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام.

فيديو قد يعجبك: