"خير زمان" تشارك في أهلا رمضان.. وتستهدف فتح 25 فرعا جديدا

07:07 م الأربعاء 16 مايو 2018

القاهرة – (مصراوي):

تشارك سلسلة سوبر ماركت "خير زمان" - إحدى شركات مجموعة منصور - كعاداتها السنوية وللعام الثالث على التوالي في معرض أهلا رمضان في دورته الرابعة والعشرين Kوالمقام في أرض المعارض بمدينة نصر في الفترة من 9 إلى 31 مايو الجاري.

وقال أيمن منير، مدير مبيعات الشركات والمؤسسات، إن "خير زمان" هي صاحبة الريادة في المشاركة في استراتيجية الدولة لخفض الأسعار فإلى جانب معرض أهلاً رمضان فهي تشارك أيضاً بـ12 معرضا بمحافظة الجيزة ومعرض أهلا رمضان بمدينة بدر ومدينة الطور بسيناء، وتقدم مجموعة من السلع والمنتجات الأساسية بتخفيضات تصل إلى 25% حيث يبدأ سعر الأرز من 5 جنيهات ونصف، والسكر من 7.75 جنيه والزيت نحو 10 جنيهات.

على صعيد آخر أشار حمادة إبراهيم مدير المبيعات، إلى أن سلسلة "خير زمان" تستهدف تنفيذ خطة توسعية بافتتاح ما يقرب من 20 إلى 25 فرعا جديدا خلال العام الجاري باستثمارات تبلغ 150 مليون جنيه ضمن خطة أكبر وأكثر طموحاً تستهدف افتتاح ما يقرب من 200 فرع بنهاية عام 2020.

وأكد حمادة أن هذه الخطة تتوائم مع توجهات الدولة الاستثمارية لأنها تضع محافظات الصعيد على رأس أولوياتها بدءً من فرع "خير زمان" سوهاج الذي افتتح مؤخراً لينطلق منها إلى باقي محافظات الوجه القبلي.

وأضاف أن "خير زمان" تنتهج سياسة النمو والانتشار بمحافظات الصعيد لأنه يفتقد إلى الميزة السعرية التي تتمتع بها باقي المحافظات الأخرى، إلى جانب أنه بحاجة إلى التنمية الفعالة وضخ المزيد من الاستثمارات للقضاء على الفقر والبطالة وهو ما تبنته "خير زمان" في افتتاحاتها الجديدة التي توفر ما يقرب من 800 إلى 1000 فرصة عمل جديدة مباشرة بمختلف المحافظات خلال العام الجاري.

إعلان

إعلان

إعلان