إعلان

وزير قطاع الأعمال يطالب القابضة للسياحة بالتوسع في فنادق 3 و4 نجوم

03:20 م الأربعاء 16 مايو 2018

وزير قطاع الأعمال العام في اجتماعه مع الشركة القاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قالت وزارة قطاع الأعمال العام، في بيان اليوم الأربعاء، إن الوزير خالد بدوي، طالب إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق بالتوسع في الفنادق من فئتي 3 و4 نجوم من خلال الشراكة مع مستثمرين من القطاع الخاص، وعمل حصر بالمواقع المتميزة في المحافظات مع إمكانية استغلال بعض الأصول العقارية المملوكة لشركات شقيقة في القطاع لتنفيذ تلك المشروعات.

جاء ذلك خلال اجتماع سيادته بمجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق برئاسة السيدة ميرفت حطبة رئيس الشركة، فى إطار المتابعة الدورية لأداء الشركات وموقف مشروعات التطوير الحالية والمستقبلية، بحسب البيان.

وأشار الوزير إلى ضرورة الاستعانة بشركات الإدارة الفندقية الأكثر تميزًا على مستوى العالم في إدارة الفنادق التاريخية الشهيرة المملوكة للشركة القابضة وشركاتها التابعة أو تلك التي تقع في مواقع استراتيجية وفريدة من نوعها وتمثل وجهة سياحية لدى الكثيرين سواء داخل مصر أو خارجها، للحفاظ على تميز هذه الفنادق وضمان كفاءة الخدمات المقدمة للنزلاء.

كما طالب الوزير إدارة القابضة للسياحة أيضا بوضع خطة للتوسع في الشراكات الاستثمارية لتطوير شركات التجارة الداخلية في ضوء القرارات الأخيرة للجمعيات العامة لتلك الشركات بدمجها في شركتين، والسعي لتحقيق التكامل بين الشركات التابعة والتعاون في تقديم الخدمات لتحسين اقتصاديات التشغيل.

فيديو قد يعجبك: