إعلان

غدا.. "سياحة القاهرة" تنظم مؤتمرا لدعم السيسي لفترة رئاسية جديدة

11:01 ص الأحد 04 مارس 2018

غرفة القاهرة التجارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منار عثمان:

تنظم شعبة أصحاب شركات السياحة والطيران بغرفة القاهرة التجارية، مؤتمرا بعنوان "حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز"، غدا الإثنين، لعرض إنجازات الفترة الرئاسية السابقة للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه لفترة رئاسية جديدة

وقال إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إن المؤتمر يستهدف دعم الرئيس لفترة رئاسة جديدة، من أجل استمرار الاستقرار في البلد ومساندة الاقتصاد وتنميته وتطويره.

"كما يشمل المؤتمر عرض المشروعات التي بدأ تنفيذها في عهده والمنتظر أن تكون قاعدة مهمة للاقتصاد القوميّ وتقويته في المرحلة المقبلة، وتوفير فرص عمل لتشغيل عدد كبير من الشباب لتقليص نسبة البطالة، وأيضا الاتجاه إلى زيادة الإنتاج من خلال هذه المشروعات لتحقيق ما تستهدفه الدولة"، بحسب العربي.

وتتجه الدولة حاليا إلى الإنتاج والتصنيع وتقليص الاستيراد تدريجيا لفتح أسواق تصديرية جديدة للمنتج المحلي، وذلك بعد الإصلاحات الاقتصادية التي ساهمت في زيادة جاذبية الصادرات.

وقال فتحي غازي رئيس شعبة أصحاب شركات السياحة والطيران بالغرفة، إن المؤتمر سيشارك فيه معظم أصحاب الشركات في هذا القطاع والمهتمين بالانتخابات الرئاسية، بجانب مشاركة ممثلين عن ائتلاف دعم مصر لشرح وتوضيح إنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية في مختلف المجالات.

فيديو قد يعجبك: