إعلان

تحالف "السويدي" و"سيمنس" يفوز بعقد توريد وتدشين محطة كهرباء في دبي

11:36 ص الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة السويدي إليكتريك، اليوم الأربعاء إنها تلقت خطابا من هيئة كهرباء ومياه دبي، يفيد بترسية عقدا بقيمة تتجاوز 300 مليون دولار لتوريد وإنشاء وتركيب واختبار وتدشين المرحلة الرابعة من محطة H لتوليد الكهرباء في العوير بدبي، على تحالف يضم شركتي السويدي وسيمنس.

وقالت السويدي إليكتريك، في بيان للبورصة، اليوم، إن نطاق أعمال السويدي إليكتريك في المحطة يتضمن التصميم والتوريد والتركيب لكافة مهمات المشروع، وتمتد للأعمال المدنية والإنشائية ومرافق المشروع.

ويشمل نطاق أعمال سيمنس أعمال تصنيع وتوريد واختبار وتدشين وحدات التوليد والمشاركة في مسئوليات إدارة المشروع، بحسب البيان.

ووفقا لبيان الشركة، فإن محطة توليد الكهرباء التي تستخدم الغاز الطبيعي كوقود بقدرة إجمالية مركبة 815 ميجاوات، تقع العوير بإمارة دبي، وتبدأ في إنتاج الكهرباء في 2020، وتتكون من 3 وحدات لتوليد الكهرباء.

وقفز صافي أرباح شركة السويدي إليكتريك خلال الربع الثالث من العام الجاري بنحو 111.5%، مسجلة نحو 1.6 مليار جنيه، مقابل 746.6 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وتعمل الشركة في إنتاج الكابلات الكهربائية والأعمدة الكهربائية والأبراج والمحولات والقواطع الكهربائية وجميع إكسسوارات الوصلات.

فيديو قد يعجبك: