إعلان

التضامن تحيل موظفي الوحدة الاجتماعية بشبرا للنيابة بسبب "المحشي"

01:32 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

وزيرة التضامن الاجتماعي

كتبت- ياسمين سليم:

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، في بيان اليوم الثلاثاء، إنها أحالت موظفي الوحدة الاجتماعية بشبرا الخيمة للنيابة الإدارية للتحقيق في واقعة "المحشي".

وبحسب البيان، رصدت الوزارة فيديو متداولا عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" ويظهر موظفات بصدد إعداد "محشي" أثناء العمل داخل الوحدة الاجتماعية بشبرا الخيمة التابعة لمديرية التضامن في القليوبية.

وقالت الوزارة إنها شكلت لجنة لفتح تحقيق إداري وتبين من التحقيقات أن تلك الواقعة حدثت بالفعل في الوحدة الاجتماعية بشبرا الخيمة، لكن في عام 2015.

وأضاف البيان أنه تم استدعاء مدير الإدارة الاجتماعية وكل الموظفات اللاتي ظهرت صورهن أو ظهر صوتهن بالفيديو للتحقيق معهن في هذا الشأن وإعداد مذكرة قانونية بما تم.

وقررت الوزارة إحالة جميع موظفي الوحدة للنيابة الإدارية للتحقيق في الواقعة واتخاذ ما تراه مناسبا في هذا الشأن.

وأضاف البيان أن فريق التدخل السريع بالوزارة توجه إلى مقر إدارة شبرا الخيمة شرق الاجتماعية، وتم تحرير محضر إداري بالواقعة. كما تم تحرير إقرارات من الموظفين الذين ظهروا بالفيديو بصحة الواقعة.

وخلال تفقد الوحدة الاجتماعية تبين وجود مخالفات تمثلت في توقيع العاملين لبعضهم البعض بالحضور مع ملاحظة وجود خط سير واحد لهم وتم تحرير محضر بذلك يفيد التزوير مما يؤدي إلى الإضرار الفادح بالعمل ومصلحة المواطنين وتم تحويلهم للنيابة الإدارية، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: