إعلان

كارجيل توقع اتفاقا مع شركة "أيه دي إم" لتزويد السوق المصري بفول الصويا

02:45 م الإثنين 26 فبراير 2018

شركة كارجيل

كتبت- منال المصري:

قالت شركة كارجيل العاملة في المجال الزراعي اليوم الإثنين إنها وقعت اتفاقا مع شركة أرسر دانيلز ميدلاند (أيه دي إم)، لإنشاء شراكة بينهما لتزويد السوق المصري بكُسب وزيت فول الصويا.

وبحسب بيان من الشركة اليوم فإنه بموجب الشراكة ستمتلك وتدير الشركة الوطنية للزيوت النباتية ومصنع الاستخلاص في منطقة برج العرب بالإسكندرية، فضلا عن تزويد المصنع بفول الصويا.

وتوقع البيان أن يتم إطلاق الشراكة الجديدة في منتصف 2018 بعد موافقة الجهات الرقابية.

وأوضحت أنها تعمل حاليا على مضاعفة طاقة المصنع الانتاجية من 3 آلاف طن لتصل إلى 6 آلاف طن يوميا لاستخلاص الزيت من بذور الصويا.

وقال روجر يانسون، مدير قسم الحبوب والبذور الزيتية في كارجيل لأوروبا والشرق الأوسط إن هذه الشراكة ستساعد على تلبية الطلب المحلي المتنامي لمنتجات أعلاف عالية الجودة.

وأضاف أن الاتفاقية جزء من استراتيجية الشركة لتنمية أعمالها وتعزيز قدراتها على تلبية الطلب المتنامي لكٌسب وزيت الصويا في مصر وشمال أفريقيا.

ونقل البيان عن جون جروسمان، مدير منطقة أوروبا والشرق الأوسط للحبوب الزيتية بشركة أيه دي إم، قوله إن نحن سعداء بزيادة حجم قدراتنا في مصر، في سوق مهم لنا.

وأضاف الشراكة الجديدة سوف تكون وضع ممتاز لتلبي بفاعلية الطلب المتزايد للسوق المصري.

وتعمل كارجيل في مجالات الزراعة والخدمات المالية والصناعين في نحو 70 دولة، بينما تعمل شركة أيه دي إم في مجال تحويل الحاصلات الزراعية إلى منتجات في 160 دولة.

 

فيديو قد يعجبك: