إعلان

اتحاد الغرف التجارية: 86 شركة مصرية تشارك بمؤتمر إعادة إعمار العراق

02:57 م الأحد 11 فبراير 2018

اتحاد الغرف التجارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- وكالات:

يشارك اتحاد الغرف التجارية بوفد يضم 86 شركة مصرية في مؤتمر المانحين لإعادة إعمار العراق والذي تستضيفه الكويت في الفترة من 12 – 14 من شهر فبراير الجاري.

وقال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، في بيان نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن وفدا من مصر يأتي استكمالا للقاءات الناجحة التي تمت ببغداد منذ أسبوعين مع رئيس الوزراء والوزراء وقيادات الحكومة العراقية والهيئات المانحة واتحاد الغرف.

وأضاف الوكيل أنه تم التنسيق مع رؤساء اتحادات الغرف الكويتية والعراقية والسعودية والإماراتية وكبرى شركاتهم التي شاركت في ملتقى الاستثمار الثالث بالقاهرة في الأسبوع الماضي لخلق تحالفات عربية وتعظيم مشاركة الشركات المصرية في مشروعات إعادة الإعمار.

وقال الوكيل إنه سيتم تنظيم معرض لإعادة إعمار سوريا والمنتجات المصرية يوم 4 أبريل القادم بدمشق، ومعرض مثيل لإعادة إعمار ليبيا والمنتجات المصرية يوم 7 مايو ببنغازى، مؤكدا أن ذلك يتم بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة ووزارة الخارجية والسفارات المصرية.

وقال علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية إن الوفد المشارك بالكويت وفي المعارض سيتضمن كبرى الشركات المصرية المعنية بإعادة الإعمار من مكاتب استشارية، وشركات المقاولات، ومشروعات الكهرباء، والمياة، والبترول، والاتصالات ومصانع مواد البناء، والمعدات إلى جانب كبرى المصانع المنتجة للسلع الاستهلاكية، والغذائية، والأجهزة المنزلية، والأثاث والملابس والمفروشات.

فيديو قد يعجبك: