إعلان

تفاصيل ومميزات بطاقة البنك الأهلي الائتمانية الجديدة

12:20 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

البنك الأهلي

كتبت- منال المصري:

قال علاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمبيعات بالبنك الأهلي المصري، إن البنك أصدر بطاقة ائتمان جديدة باسم "ماستر كارد تيتانيوم" بالتعاون مع مؤسسة ماستر كارد العالمية.

وأضاف أن الحد الائتماني للبطاقة يتراوح من 10 آلاف جنيه إلى أقل من 50 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن حاملي البطاقة لديهم مزايا عديدة منها الدخول إلى صالات كبار الزوار في بعض المطارات بالإضافة إلى وجود خصومات لدى بعض المتاجر بخلاف كافة المزايا الأخرى الممنوحة لحاملي بطاقات الائتمان.

وقال فاروق إن إصدار البطاقة الجديدة يأتي في ضوء سعي البنك الدائم نحو نشر ثقافة استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية وتنويع المنتجات التي يقدمها البنك لعملائه مما يلبي احتياجات شريحة عريضة من العملاء .

ويقدم البنك أيضًا البطاقات المدفوعة مقدمًا وذلك لخدمه فئه كبيره من المواطنين الذين لا يحتفظون بأي حسابات لدى البنوك تطبيقا لمبدأ الشمول المالي وكذا "البطاقة مسبقة الدفع للحوالات" التي يتم اصدارها للعملاء بالمجان لاستخدامها في استقبال قيمة الحوالة وصرفها من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة ارجاء الجمهورية.

وقال فاروق إن البنك يتيح للعملاء أيضًا خدمات الدفع عبر التليفون المحمول (PHONE CASH ) التي تستخدم في عمليات السحب والإيداع وتحويل الأموال وشراء السلع الاستهلاكية وكذلك في سداد التزاماتهم المالية والفواتير المستحقة عليهم، وشحن رصيد الهاتف المحمول وتحويل مبالغ مالية لمحافظ أخرى واستقبال حوالات خارجية وحجز الطيران وتجديد رخصة القيادة.

ووصل عدد محافظ الفون كاش 1.5 مليون محفظة حتى نهاية أكتوبر الماضي، وفقًا لما قاله فاروق.

وقال إن البنك وضع خطة طموحة ومدروسة للتوسع في مفهوم الشمول المالي خلال الفترة المقبلة من خلال عدة محاور تم وضعها بعد إجراء دراسة وافية للسوق المصرفي واحتياجات العملاء الحاليين والمرتقبة و همها الحرص على تنوع الخدمات والمنتجات الإلكترونية للعملاء.

فيديو قد يعجبك: