إعلان

القابضة للتشييد والتعمير: إعلان رئيس جديد لـ"مختار إيراهيم" خلال ساعات

05:14 م السبت 20 أكتوبر 2018

وقفة احتجاجية للعاملين بشركة مختار إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قال محمود حجازي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، في بيان اليوم السبت، إنه سيتم الإعلان عن الرئيس الجديد لشركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" بعد إقالة رئيسها من منصبه.

وقرر حجازي، إقالة محمد الجوهرى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مختار إبراهيم "، على خلفية الأزمات التي شهدتها الشركة فى الأيام الماضية واحتجاجات العاملين بها لتأخر صرف مرتباتهم عن شهري سبتمبر وأكتوبر، نتيجة التعامل السلبي لرئيس الشركة مع الأزمة.

وكان عمال الشركة، نظموا احتاجات ليومين، قبل أن ينهو وقفتهم بعد التنسيق مع الشركة القابضة للتشييد والبناء لحل المشكلة حاليا، وجاري تدبير المبلغ اللازم.

وتأخرت الشركة في صرف مرتبات شهر سبتمبر، نتيجة تعثر الوضع المالي للشركة وتراجع السيولة متهما القيادات السابقة لها بالتسبب في ذلك، بحسب ما قاله رئيس اللجنة النقابية للشركة لمصراوي، سابقًا.

وأكد حجازي، في بيانه، أنه أصدر تعليمات فورية بصرف المرتبات المتأخرة للعاملين بشركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم".

وكانت الشركة القابضة للتشييد والتعميير التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام، قرارا بتعيين محمد حامد الجوهري رئيسا لمجلس إدارة شركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"، والعضو المنتدب خلفا لفائق البنا الذي استقال من رئاسة الشركة.

وتعمل الشركة التابعة للقابضة للتشييد والبناء في أنشطة المقاولات، كإنشاء الكباري والطرق ومشروعات المياه والصرف الصحي، ومحطات الكهرباء وترميم الآثار، وإنشاء القرى السياحية والمباني العامة.

وخلال العام المالي 2016-2017، حققت شركة "مختار إبراهيم" أرباحًا بقمية 44.7 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: