إعلان

بنك القاهرة يطلق أول فرع إلكتروني ذكي منتصف العام المقبل

07:00 ص الجمعة 19 أكتوبر 2018

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

قال حازم حجازي، نائب رئيس بنك القاهرة، إن البنك يعتزم إطلاق أول فرع إلكتروني ذكي منتصف العام المقبل.

ويعتمد الفرع الذكي، على تقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون موظفين، بهدف مواكبة خطة البنك المركزي والدولة في الاتجاه إلى الخدمات المصرفية التكنولوجية.

وأشار حجازي في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن البنك يعتزم أيضا إطلاق "الإنترنت بنكنج" على مرحلتين ستكون الأولى في مارس المقبل بهدف الاستعلام، أما المرحلة الثانية ستكون قبل نهاية العام المقبل بهدف إجراء عمليات مصرفية مختلفة، وذلك في إطار خطة البنك للتوسع في إطلاق منتجات إلكترونية.

وتبلغ محفظة التجزئة المصرفية بالبنك 23.5 مليار جنيه في نهاية الشهر الماضي، ويستهدف البنك نموها إلى 30 مليار جنيه في نهاية ديسمبر المقبل، بحسب حجازي.

وذكر نائب رئيس البنك، أن بنك القاهرة يعمل على تنفيذ خطة تعتمد على إطلاق مجموعة من المنتجات المصرفية المختلفة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، والتوسع في تمويل مبادرات البنك المركزي مثل تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والتمويل العقاري.

وبلغت محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر 7 مليارات جنيه في نهاية الشهر الماضي، أما التمويل العقاري بلغ 1.6 مليار جنيه بعدد 18 ألف مستفيد تقريبا في نهاية سبتمبر الماضي، وفقا لحجازي.

فيديو قد يعجبك: