إعلان

وزير قطاع الأعمال يبحث مع وفد سوداني مشروعات النصر للمقاولات بالخرطوم

11:09 ص الأربعاء 10 أكتوبر 2018

وزير قطاع الأعمال يلتقي وفدا سودانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:
قالت وزارة قطاع الأعمال العام، في بيان اليوم الأربعاء، إن الوزير هشام توفيق، بحث مع أبو عبيدة محمد وزير الدولة السوداني المدير التنفيذي لصندوق إعادة بناء وتنمية شرق السودان، المشروعات التي تنفذها شركة النصر العامة للمقاولات (حسن علام) التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير.

وخلال اللقاء الذي حضره عبد المحمود عبد الحليم سفير جمهورية السودان لدى مصر، أكد الوزير على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على تنمية وتعزيز العلاقات بين مصر السودان في مختلف المجالات، وفقا للبيان.

وفيما يتعلق بأعمال حسن علام، استمع الوزير إلى شرح من الجانب السوداني بخصوص موقف المشروعات التي تنفذها الشركة، وتتضمن عددًا من مشروعات إنشاء الطرق، كما "أثنى الجانب السوداني على أداء الشركة سواء في المشروعات القائمة أو السابقة" بحسب بيان الوزارة.

ووجه الوزير رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير محمود حجازي، بتذليل أي عقبات تواجه تنفيذ تلك المشروعات حرصًا على العلاقات الأخوية والمتميزة بين مصر والسودان.
ووفقا للبيان، تم التوصل خلال الاجتماع إلى حلول مرضية تضمن مصالح وحقوق الطرفين، وكذلك استمرارية الأعمال التي تقوم بها شركة حسن علام بالتوازي مع تكثيف الجانب السوداني للجهود الرامية للانتظام في سداد مستحقات الشركة.

فيديو قد يعجبك: