إعلان

سحر نصر تبحث مع "جنرال إلكتريك" زيادة استثمارات الشركة بمصر

12:07 م الإثنين 22 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قالت وزارة الاستثمار في بيان اليوم الإثنين إن الوزيرة سحر نصر التقت مع الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إليكتريك بالشرق الأوسط، لبحث زيادة استثمارات الشركة في مصر خلال المرحلة المقبلة.

وقالت نصر خلال اللقاء، إن مصر توفر بيئة تشريعية مناسبة للمستثمرين لضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة، حيث تم إصدار قانون الاستثمار ولائحته التنفيذية وتعديلات قانون الشركات.

كما وافق مجلس النواب على مواد قانون إعادة الهيكلة والصلح الواقي والإفلاس والذي من المنتظر إصداره قريبا، داعية الشركة لضخ المزيد من الاستثمارات خاصة بمحور قناة السويس والجلالة ومدينة العلمين الجديدة.

وقال رئيس شركة جنرال إليكتريك خلال اللقاء إن الشركة تتطلع لزيادة استثماراتها وتوفير مزيد من فرص العمل للشباب بمصر خلال السنوات المقبلة، والمساهمة في عملية التنمية بمصر، ودعم أهداف الحكومة المصرية لتعزيز النمو الاقتصادي وبناء القدرات البشرية.

وأشاررئيس الشركة إلى الدور الذي تلعبه الشركة في نظام شبكات النقل في مصر، وبصفة خاصة نقل البضائع باستخدام خطوط السكك الحديدية، الذي يساهم في خفض تكاليف النقل، ويقلل من الضغط المروري، ويحد من حوادث الطريق، موضحين أن التوسع في نقل البضائع بالسكك الحديدية يسهم في زيادة الكفاءة والسرعة ويضمن الحفاظ على البيئة.

فيديو قد يعجبك: