إعلان

رئيس مجموعة أبو ظبي المالية: مهتمون بزيادة استثماراتنا في مصر

10:04 م الجمعة 22 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن الوزارة ترحب بالمستثمرين الإماراتيين في مصر.

وذكر بيان صادر عن وزارة الإستثمار أن الوزيرة سحر نصر أشارت ـ خلال لقائها بالمستثمر الإماراتي الدكتور جاسم الصديقي الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو ظبي المالية ـ إلى أن الوزارة تضع في أولوياتها إتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مناخ جاذب للإستثمار وتحسين بيئة الأعمال، بما يساهم في تعزيز جهود النهوض بالإقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.

وأوضح الدكتور جاسم الصديقي أن الإجراءات التي اتخذتها مصر لتحسين بيئة الإستثمار خلال الفترة الماضية، ومنها تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون الإستثمار الجديد، شجعته على زيادة إستثماراته في مصر خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن شركته تستثمر فى مصر حاليا من خلال مجموعة (كابيتال) وشركة (بروج) العقارية، واستحوذت على 48.3 % من شركة (شعاع كابيتال)، ونوه باهتمام الشركة بالإستثمار خاصة في مجال التعليم في مصر.

وأكدت الوزيرة سحر نصر، أن الوزارة ستنسق مع وزارة التربية والتعليم للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال التعليم، ونوهت بأن هناك عددا من الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومحور تنمية قناة السويس إضافة إلى جنوب سيناء، وهي فرص كبيرة يمكن لمجموعة أبو ظبي المالية الاستثمار فيها في ظل توفير الحكومة بنية أساسية وكل الخدمات في هذه المناطق لتشجيع الاستثمار فيها.

وأشاد الصديقي ببرنامج الأطروحات في البورصة، معربا عن اهتمام شركته بدراسة الشركات المطروحة ضمن البرنامج. وأوضحت الوزيرة أن هذا البرنامج سيعطي دفعة كبيرة للاقتصاد المصري ولريادة الأعمال.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: