تريد لاين تحدد موعد الإعلان عن بيع "آيفون X" الجديد في مصر

04:20 م الأربعاء 13 سبتمبر 2017
تريد لاين تحدد موعد الإعلان عن بيع "آيفون X" الجديد في مصر

آيفون

كتبت- شيماء شلبي:

قال إيهاب مدحت رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريد لاين الوكيل الرسمي لشركة أبل العالمية في مصر، اليوم الأربعاء، إن شركته ستعلن في أكتوبر المقبل، عن موعد بدء بيع هاتف "آيفون X" الجديد، في مصر.

وأضاف في تصريحات لمصراوي، إن أبل لم تحدد حتى الآن موعد طرح هاتف "آيفون X" في مصر، لكنه توقع أن يتم فتح باب حجز الآيفون الجديد عبر موقع شركة تريد لاين أو الكول سنتر أو فروعها المختلفة، بمجرد الإعلان عن توقيت الإطلاق المحلي في أكتوبر المقبل.

وأزاحت أمس شركة أبل العالمية، الستار عن هاتف الشركة الجديد "آيفون X"، بالإضافة إلى إصدار آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وأعلنت أن موعد شحن الهواتف الجديدة سيكون في 3 نوفمبر المقبل.

ويتميز هاتف "آيفون X" الجديد بتقنية الشحن اللاسلكي وكاميرا بالأشعة تحت الحمراء كما أن الجهاز معد بخاصية التعرف على الوجه بدلا من خاصية بصمة الأصبع لبدء تشغيل الهاتف.

وقالت وكالة رويترز إن الشركة ألغت زر "الصفحة الرئيسية" الذي وجد في كل الطرازات السابقة وسيكون على المستخدم النقر على الجهاز لجعله في وضع الاستعداد.

وتوقع مدحت أن يحظى آيفون 8 وآيفون 8 بلس بمبيعات كبيرة داخل مصر تتفوق على مبيعات آيفون 7، الذي لم يصرح عن حجم مبيعاته حتى الآن.

وقال مدحت إن سعر نسخة آيفون 8، سيكون غالبا بنفس سعر الهاتف آيفون 7، لكن سعر "آيفون X" سيرتفع سعره عنه بحوالي 4 أو 5 آلاف جنيه.

وحددت أبل سعر "آيفون X" بـ 999 دولارا، ويعد هذا أغلى سعر هاتف أنتجته الشركة.

أما سعر آيفون 8 فسيبدأ بـ 699 دولا، وآيفون 8 بلس من 799 دولارا، بحسب ما أعلنته أبل أمس.

ويتراوح سعر آيفون 7 ، في مصر ما بين 15.9 ألف جنيه و19.9 ألف جنيه، بحسب سعته التخزينية، وفقا لموقع تريد لاين على الإنترنت.

وباعت الشركة أكثر من 1.2 مليار هاتف آيفون خلال السنوات العشر الماضية، وفقا رويترز.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان