إعلان

في العيد..أسعار فنادق الساحل الشمالي خيالية وشرم الشيخ للطبقة المتوسطة

04:33 م الخميس 24 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- صافي سليم:
تشهد أسعار الفنادق في إجازة الأضحى المقبل، ارتفاعا بنسب تتراوح بين 10 و40%، حسب درجة الإقبال على كل فندق ومستوى الخدمة المقدمة فيه، بحسب مستثمرون في مجال السياحة.

وقال المستثمرون لمصراوي، إن الزيادة في الأسعار تختلف حسب المنطقة التي يوجد فيها الفندق، حيث تشهد أسعار فنادق الساحل الشمالي ومنطقة العلمين زيادة أكبر من مثيلاتها في فنادق الغردقة وشرم الشيخ.

وأوضح مودي الشاعر، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، أن حجز الفنادق في الغردقة يشهد إقبالا كبيرا خلال فترة العيد نظرا لاستمرار إجازة المدارس والجامعات.
ويضيف أن الأسعار تختلف حسب جودة الخدمة في الفندق حيث تبلغ سعر الليلة في الغرفة المزدوجة للفنادق 3 نجوم نحو 600 جنيه، ليرتفع السعر للفنادق 4 نجوم إلى ما بين 800 و 900 جنيه.

وبحسب الشاعر فإن الأسعار تقفز إلى ما بين ألفي و3 آلاف جنيه للفنادق 5 نجوم.
ويقول هشام علي، رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء إن نسب الإشغال في مناطق شرم الشيخ تشهد زيادة بنحو 30% خلال إجازة العيد، كما تشهد الأسعار زيادة بنحو 20%، مقارنة بالأسعار الحالية.

شرم الشيخ

ووفقا لمواقع الحجز الإلكتروني فإن أسعار الفنادق للغرفة المزدوجة في شرم الشيخ، لمدة 3 ليالي تبدأ من من ثاني أيام العيد تبدأ من 4700 جنيه في فندق صن دايز بالما.
ويرتفع السعر لنفس المدة الزمنية لأكثر من خمسة آلاف جنيه في فندق سي جل بيتش ريزورت، وترتفع إلى نحو 7 ألاف جنيه في فندق تروبيتل سهل حشيش.

ويرتفع السعر في فندق تشيجنبرجر أكوا ماجيك إلى 29.800 ألف جنيه خلال هذه المدة.

وتصل قيمة الإقامة في فندق ماريوت شرم خلال تلك الفترة للغرفة المزدوجة نحو 6.6 ألف جنيه، وترتفع إلى 7.4 في فندق تروبيتل نعمة باي لنفس المدة.

العلمين والساحل الشمالي

في فنادق الساحل الشمالي، تشير مواقع الحجز الإلكتروني إلى أن الغرفة المزدوجة لمدة ثلاث ليالي بداية من ثاني يوم العيد في فندق مارينا أو راديسون بلو في برج العرب، يتراوح سعرها ما بين 4.3-4.5 ألف جنيه.

ويرتفع السعر هذه الفترة إلى نحو 8.4 ألف جنيه في فنادق عايدة وعايدة كلوب العلمين.
وتزيد الأسعار لنفس الفترة إلى 17 ألف جنيه في فندق كارلوز بوريفاج مطروح ويرتفع إلى 18 ألف جنيه في فندق جاز ألماظة باي.
وتصل ذروة الأسعار في فندق ريكسوس العلمين حيث تصل قيمة الإقامة في الغرفة المزدوجة خلال تلك الفترة إلى 42.5 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: