إعلان

مجدي طلبة: لم أدخل مكتب وزيرة الاستثمار منذ تولي زوجتي المنصب

11:21 م الأربعاء 23 أغسطس 2017

مجدي طلبة وزوجته سحر نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قال رجل الأعمال مجدى طلبة، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو قطن، إن أعماله مستمرة في مصر، ولم يصفها، وإنه لم يستفد من منصب زوجته وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر.

وأضاف لمصراوي، أنه على عكس ما تداولته بعض الأخبار والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، يتوسع في أعماله في مصر.

"لم أدخل مكتب الوزيرة حتى يومنا هذا، مع أني كنت بدخله كل شهر قبلها.. وربنا يقدرني مدخلهوش طول ماهي موجودة في الوزارة، منصبها ده ضرني عكس ما الناس بتتكلم"، بحسب ما قاله طلبة.

وأضاف "احنا واخدين عهد لا نتدخل في شغل بعض، وأنا مشفق عليها في المنصب ده، لأن عملها صعب جدا.. وشغلي وشغلها ملهمش علاقة ببعض، هي ملهاش علاقة بتطبيق القوانين".

وقال "لما شركاتي بتكون محتاجة حاجه من الوزارة، بنقدمها في جواب رسمي، مش عليه اسمي، ومحدش يعرف إني أنا بعته، لحد ما تتم الإجراءات زي ما بيحصل مع كل الناس".

وكانت تقارير صحفية وتعليقات على موقع فيس بوك، تداولات أنباء عن تصفية أعمال طلبة في مصر، وهو واحد من أكبر مصدري الملابس الجاهزة.

وقال طلبة إنه مستمر في أعماله، ولم يفكر في تصفيتها، كما أضاف أنه لم يتعرض لأي مشكلات مالية أو خلافات مع الحكومة أو البنوك.

"أنا عندي استثمارات بالملايين وفي 6 آلاف عامل شغالين معايا، وبصدر لحوالي 32 دولة كل أسبوع، هجي مرة واحدة أقولهم أنا ماشي".

وقال طلبة "أنا المستثمر الوحيد اللي بعمل تجديدات في قطاعي، ومفيش حد منافس ليا، علشان كده مش ساييبني في حالي ومابيبطلوش وجع دماغ عليا وعليها، رغم إن الوزيرة بتضع قوانين الاستثمار فقط وملهاش علاقة بالتطبيق".

وأضاف "في الوقت الذي يزعم البعض تصفية أعمالي، فإنني أقوم خلال الفترة الحالية بتجديد مصنع العبور، بإدخال ماكينات حديثة، لزيادة الطاقة الإنتاجية للمصنع من 20 ألف قطعة يوميا إلى 50 ألف قطعة بنهاية العام المقبل".

وقال إنه طوال عمله في مصر على مدار 30 عاما، لم يتعرض لأي مشكلات مالية أو رفض دفع مستحقات للحكومة أو الضرائب.

وأشار إلى أن المشكلة الوحيدة التي تعرض لها كانت منذ عام مع مصلحة الجمارك، حول احد التقارير التي أصدرتها المصلحة عن إحدى شركاته، وتم حلها "دون إثبات أي خطأ على الشركة".

"وكانت هذه المشكلة مقصودة أيضا لإحداث شوشرة عليا"، بحسب ما قاله طلبة.

فيديو قد يعجبك: