إعلان

الإنتاج الحربي تتفق مع التضامن على توفير أجهزة ومعدات لذوي الإعاقة

03:46 م الخميس 17 أغسطس 2017

وزارة التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة: مصراوي

وقعت وزارة الإنتاج الحربي اليوم الخميس، بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، بهدف توفير الأجهزة والأدوات المساعدة للأشخاص ذوي الإعاقة بجودة عالية وأسعار مناسبة.

وقال بيان من وزارة الإنتاج الحربي إن البروتوكول سيمكن شركات الوزارة من توفير الأجهزة والأدوات والمعينات المساعدة والمساندة للأشخاص ذوى الإعاقة بناء على قوائم الإحتياجات التى تقدمها وزارة التضامن الإجتماعى.

وقال وزير الإنتاج الحربي، محمد العصار، في البيان تعمل على سد الفجوة التكنولوجية فى التصنيع المحلي بمنتجات تضاهى مثيلتها فى الأسواق العالمية من حيث الجودة وتوفيرها بأسعار تناسب المواطن المصرى بما يحد من الاستيراد ويدعم الاقتصاد الوطني للبلاد.

وأضاف أن الوزارة ستقوم بتوريد الأجهزة والأدوات وفقا للترشيحات التي ستقدمها وزارة التضامن للأشخاص الراغبين في الحصول على الأجهزة بشكل منتظم وفقا لخطة زمنية محددة.

كما وقعت الوزارتان بروتوكول آخر توفير متطلبات وزارة التضامن التى تساعدها فى تطوير أداءها من صيانة الأجهزة والمعدات وتطوير وإنتاج البرمجيات والأنظمة المعلوماتية وتركيب أجهزة أطفاء الحريق وأنظمة الأمن والمراقبة.

ويهدف البروتوكول تقديم كافة الإمكانيات التكنولوجية والمعدات والأجهزة والخدمات الفنية والخبرات البشرية لتمكين وزارة التضامن من تحديث وتطوير خدماتها، خاصة فى مجالات التأمين الإجتماعي، وفقا للبيان.

قال البيان إنه سيتم من خلال استخدام الحاسب الآلى وميكنة الخدمات التى يقدمها الصندوق الحكومى لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والمؤمن عليهم بما يتوافق مع المشروع القومى لتحديث كافة أجهزة الدوله وهيئاتها الحكومية.

فيديو قد يعجبك: