إعلان

أكثر مليون جنيه قيمة مبيعات معرض ديارنا للأسر المنتجة في 4 أيام

04:57 م الخميس 07 ديسمبر 2017

القاهرة- مصراوي:

قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، إن إجمالي مبيعات معرض "ديارنا" للأسر الممنتجة بلغت نحو 1.3 مليون جنيه، خلال 4 أيام الأولى من افتتاحه.

وأضافت والي في بيان لها اليوم الخميس أن عدد الزائرين للمعرض خلال تلك الفترة بلغ ٣٤٥٠ زائر وزائرة؛ منهم سفراء عرب وأجانب ومسئولو منظمات مانحة وبنوك وممثلو اتحادات ومؤسسات وشركات وفنانين وشخصيات عامة ومواطنين.

وزارت الفنانة ليلى علوي معرض "ديارنا"، مساء أمس، وتفقدت أجنحة المعرض الذي احتوى كل منها على منتجات يدوية وتراثية مختلفة، مشيدة بجودة المنتجات من فخار واكسسوارات.

وأشارت الوزيرة، إلى أن المعرض يقام تحت شعار "كلنا سيناء" حيث أن عدد جمعيات سيناء المشاركة 15 جمعية وتعرض منتجات أكثر من 4300 أسرة سيناوية وهو أكبر جناح بالمعرض؛ مؤكدة أنه سيتم تخصيص الأرباح من بقية أجنحة المعرض لتطوير قرية الروضة والتوابع.

ويكتسب معرض ديارنا في دورته التاسعة والخمسين خصوصية هامة؛ إذ تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي هذا العام بالتزامن مع الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قرية الروضة التابعة لبئر العبد بشمال سيناء، وراح ضحيته ٣١٠ شهداء، إضافة إلى عشرات الجرحى، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: