فيديو- "سيتيو".. تطبيق على الهاتف لتوفير جليسات للأطفال بالساعة

10:01 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017
فيديو- "سيتيو".. تطبيق على الهاتف لتوفير جليسات للأطفال بالساعة

تطبيق سيتيو

كتبت- ياسمين سليم:

"باختصار تطبيق سيتيو Setio، يساعد أي سيدة في أن تجد جليسة مضمونة لأطفالها، وقريبة من منزلها"، هكذا يشرح عاصم الشوادفي، مؤسس تطبيق سيتيو، لمصراوي.

يقول الشوادفي، الذي التقاه مصراوي على هامش قمة رايز أب 2017 لريادة الأعمال في مصر والشرق الأوسط، "في أحيان كثيرة تكون الأمهات لديها وظيفة أو دراسة أو تريد الخروج مع أصدقائها ولا تجد أحد للجلوس مع طفلها، لذلك جاءت فكرة سيتيو".

ويتيح التطبيق للأمهات البحث عن جليسة أطفال بالمواصفات التي تريدها، من ضمن الجليسات اللاتي يوفرها التطبيق.

ويقول الشوادفي "تستطيع الأم أن تبحث عن الجليسة التي تريدها في المكان التي تقطن فيه، كما يمكنها اختيار المواصفات التي تريدها في الجليسة".

ويضرب الشوادفي مثلا بالمواصفات التي تختارها الأمهات مثل أن تتحدث الجليسة باللغة العربية فقط أو أنها تستطيع التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أو مع الحيوانات الآليفة.

ويعمل لدى تطبيق سيتيو، نحو 22 جليسة أطفال حاليا، تغطي مناطق القاهرة الجديدة والتجمع الخامس والمعادي ومصر الجديدة وأكتوبر والمهندسين.

ويخطط القائمون على سيتيو، بالتوسع خلال الفترة القادمة من حيث عدد الجليسات وتغطية أماكن أكثر من الحالية.

ويقول الشوادفي "نخطط لتغطية كل الأماكن، لكي تجد الأمهات أمامها عدد من الجليسات عند الطلب".

ويضيف "خلال الفترة القادمة، سنقدم خدمات جديدة للأم والطفل، وسنطور التطبيق للأحسن، خاصة وأنا نتلقى إشادات كثيرة من أمهات تعاملوا معنا".

وبحسب الموقع الرسمي للتطبيق، فإن الجليسات اللاتي يتعاملن معهن، مدربات وحاصلات على شهادات جامعية كما أن لديهن خبرة في مجال التربية، فضلا عن استيفاءهن كل الأوراق القانونية.

وتتراوح أسعار الجليسات على حسب عدد الأطفال، ويحدد التطبيق أول ساعتين في حال وجود طفل واحد بقيمة 120 جنيها، وتضاف عليها 30 جنيها للساعة الواحدة في حال كانت المدة ما بين 3 إلى 10 ساعات.

وترتفع تكلفة للطفل الواحد في حال كانت الفترة من 11 إلى 15 ساعة، إلى 350 جنيها، بحسب الموقع الرسمي للتطبيق.

وترتفع التكلفة في حال وجود طفلين، إلى 140 جنيها إذا كان وقت الجليسة ساعتين فقط، تضاف عليها 40 جنيها للساعة الواحدة، إذا امتد وقت الجليسة ما بين 3 إلى 10 ساعات.

ويحدد التطبيق مبلغ 450 جنيها في حال مكثت الجليسة يوما كاملا أي ما بين 11 إلى 15 ساعة.

وتبلغ تكلفة الجليسة في حال وجود ما بين 3 إلى 4 أطفال، 160 جنيها في حال وجودها لمدة ساعتين فقط، ويضاف إليها 60 جنيها لكل ساعة إذا ارتفعت المدة إلى ما بين 3 إلى 10 ساعات.

وتبلغ تكلفة الجليسة لـ 3 أو 4 أطفال لمدة يوم كامل، 550 جنيها، كما يوضح الموقع الرسمي للتطبيق.

اقرأ أيضا:

هارمونيكا.. تطبيق على المحمول ينافس زواج الصالونات و"الخاطبة"

فيديو- "سر الأرض".. 3 أصدقاء من قنا يحولون مخلفات قصب السكر إلى سماد

 

 

إعلان

إعلان

إعلان