إعلان

مفاجأة في صفقة استحواذ "ايجل كابيتال" على "إعلام المصريين"

08:15 ص الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

خاص - (مصراوي):

كشف مصدر مسؤول، بسوق المال، عن صعوبة قيد شركة "إعلام المصريين" في البورصة المصرية، نظرًا لتكبدها خسائر ضخمة، وعدم موافاتها لشروط القيد القانونية.

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن خسائر الشركة تعتبر حائلًا أساسيًا للقيد في البورصة، في الوقت الذي لم تستطع فيه الشركة تحقيق أكثر من 5% من رأس المال، أرباحًا سنوية لعامين متتاليين، كأحد أهم شروط القيد في البورصة المصرية.

وأضاف المصدر، أن السبب الثاني، الذي حال دون قيد شركة "إعلام المصريين" في البورصة، كان غموض عدد من البنود في الميزانية، وعدم توافر شروط القيد كاملة، على الوجه الأكمل.

واستحوذت شركة "إيجل كابيتال" أمس الاثنين، على حصة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مجموعة "إعلام المصريين".

وأعلنت "إعلام المصريين" في عام 2016، توقيع اتفاقًا مع بنك الاستثمار "أف. إي. بي كابيتال" لتولي عملية إعادة هيكلة الشركة، تمهيدًا لطرح أسهمها في البورصة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "اف. إي. بي كابيتال" عمر المغاوري، إن شركته ستقوم بعملية الهيكلة المالية لمجموعة "إعلام المصريين" وكافة الشركات التابعة لها بغرض تحقيق التكامل بين الأنشطة في الشركات المختلفة وتحقيق وفورات مالية، تمهيدًا للقيام بطرح المجموعة في البورصة المصرية.

ويعاني قطاع القنوات الفضائية والتيلفزيون في مصر، خسائر كبيرة منذ عدة سنوات، وصلت في قناة "ON" وحدها المملوكة لمجموعة "إعلام المصريين"، إلى 325 مليون جنيه، بعد إنتاج مسلسلات رمضانية ذات تكلفة باهظة دون عائد. ​

فيديو قد يعجبك: