إعلان

إرجاء عمومية شركات السياحة لحين تحقيق الوزير مطالبهم

03:58 م الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- صافي سليم:

أرجأت الجمعية العمومية لشركات السياحة، اجتماعها اليوم الأحد، إلى 3 يناير القادم، حتى يتم البت في مطالب الشركات من قبل وزير السياحة.

وقال أعضاء الجمعية إنه تم إرجاء الجمعية حتى يتم البت في مطالب الشركات من جانب وزير السياحة وأهمها تحديد موعد توثيق عقود العمرة والإعلان عن بدء موعد تيسير رحلات العمرة خلال الموسم القادم.

وقال أعضاء الجمعية العمومية في بيان لهم إنه تم إرجاء اعتماد موازنة العام المالي 2018_2019، حتى يتم تقويض نشاط المجلس الحالي وعدم صرف أي نفقات بدون اعتماد الموازنة القادمة.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية أن يتم تشكيل لجنة من الوزارة لإعادة النظر في المخالفات التي تم توقيعها على بعض الشركات ضد مخالفات تم ارتكابها في موسم العمرة والحج السابق.

ووصف البيان تأجيل الانتخابات بأنه "تقاعس ومراوغة" مؤكدين أنه تم الإعلان عن إجراء انتخابات من خلال إصدار لوائح وإجراءات مخالفه للقوانين تشمل الكثير من العوار وتسمح للطعن عليها.

وقال باسل السيسي، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إن اللائحة تنص على أن يتم الدعوة للانتخابات قبل شهرين من انعقادها، ورغم ذلك أعلنت وزارة السياحة عن الدعوة للانتخابات في 10 ديسمبر الماضي، على أن تتم في 25 يناير المقبل.

وقال بيان الجمعية إن المجالس المؤقته التي تم تعيينها من جانب وزير السياحة استمرت لمده وصلت إلي عامين مما أحدثت شلل تام لمجهود القطاع الخاص لتنميه ودفع عجله السياحة.

فيديو قد يعجبك: