إعلان

مميش يوقع مذكرة تفاهم مع شركة فرنسية لتجميع مخلفات البترول ومعالجتها

02:16 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

مميش يوقع مذكرة تفاهم مع شركة فرنسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- وكالات:
وقع الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، مع فنسنت فابير الرئيس التنفيذي لشركة "Ecoslops" الفرنسية، مذكرة تفاهم لإنشاء شركة لتجميع المخلفات البترولية للسفن ومعالجتها في منطقة القناة وموانيء الهيئة الاقتصادية.

وقال مميش، في بيان اليوم الأربعاء، إن المذكرة تأتي في إطار اهتمام الهيئة بالحفاظ على البيئة وحمايتها من أي أخطار قد تنجم عن أي انسكاب بترولي في المنطقة، وذلك بالتعاون مع الشركة الفرنسية والتي تعد من الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

وشهد مميش، توقيع رئيس شركة القناة للإنشاءات البحرية المهندس إبراهيم عبد الجواد، عقد تعاون مع اريك فيل رئيس مجلس إدارة شركة "Ecocean" الفرنسية لبناء سفن مكافحة التلوث البترولي المصنعة من الألومنيوم ونقل التكنولوجيا الحديثة لبناء السفن والوحدات البحرية المصنعة من الألومنيوم من الجانب الفرنسي إلى شركة القناة.

وأوضح مميش، أن هذا العقد يشمل بناء وحدات بحرية لحساب هيئة قناة السويس إلى جانب الاتفاق على بناء التعاقدات الجديدة للبناء في منطقة أفريقيا والخليج العربي في شركة القناة للإنشاءات البحرية تحت إشراف الشركة الفرنسية، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: