إعلان

وزير قطاع الأعمال يبحث تطوير قطاع الغزل والنسيج مع شركات هندية

01:30 م السبت 25 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء حفظي:

بحث أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، خلال زيارته الرسمية إلى الهند، إمكانية التعاون بين الوزارة ممثلة في الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، وبين عدد من كبريات الشركات الهندية العاملة في هذا المجال.

وبحسب بيان من وزارة قطاع الأعمال، شهدت لقاء الوزير مع ممثلي هذه الشركات، التعرف على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المستخدمة في صناعة الغزل والنسيج للاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا الهندية المتقدمة في هذا المجال.

وعقد الوزير أيضا لقاءات مع ممثلين عن اتحاد صناعة الغزل والنسيج الهندي، ورابطة مصنعي آلات النسيج، ومجلس ترويج الصادرات، والمجلسين التصديريين للمنسوجات القطنية والملابس في الهند، وذلك بهدف تبادل الخبرات والإمكانات.

وزار أشرف الشرقاوي شركة باجاج الهندية التي ستورد الماكينات والآلات لتطوير المحالج التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

وبحث الوزير خلال الزيارة بنود العقد النهائي المقرر توقيعه خلال الأيام القليلة المقبلة بين الشركتين.

وتفقد الوزير، خلال الزيارة التي شملت جميع مصانع الشركة المختصة بتجهيز محالج القطن، كافة مراحل التصنيع بدءا من الحديد والصلب وصولا إلى المحلج في صورته النهائية.

واطلع الشرقاوي على بعض نماذج الماكينات والآلات التي سيتم توريدها من قبل الشركة لتطوير محالج القطن.

وأكد لمسؤولي الشركة ضرورة إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت مع مراعاة معايير الجودة العالية، خاصة مع استهداف بدء تشغيل الخطوط الجديدة قبل موسم القطن للعام المقبل.

وكان الوزير التقى سمريتي إيراني وزيرة صناعة المنسوجات بالهند، في مستهل زيارته إلى الهند أمس، والتي يرافقه خلالها أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج.

 

فيديو قد يعجبك: