إعلان

عبور لاند: تمويل شركة الإنتاج الحيواني الجديدة من أرباح 4 سنوات قادمة

10:59 ص الخميس 23 نوفمبر 2017

عبور لاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة عبور لاند، في بيان للبورصة، اليوم الخميس، إنها ستمول شركتها الجديدة، عبور فارم للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني من أرباح الشركة خلال 4 سنوات قادمة.

أعلنت عبور لاند، تأسيس شركة جديدة للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني تحت اسم "عبور فارم" للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني لتربية الماشية لإنتاج الألبان والتسمين، كشركة تابعة بنسبة 98% مع مساهمين آخرين.

وأوضحت الشركة في بيان لها أمس، أن رأسمال الشركة الجديدة المرخص به 500 مليون جنيه، ورأسمالها المصدر 50 مليون جنيه.

وكانت عبورلاند، قررت إضافة نشاط تربية الماشية وإنتاج الألبان والتسمين إلى نشاطها، والذي يتركز بشكل أساسي على منتجات الألبان والجبن.

وقالت الشركة في أكتوبر الماضي، إنها تعتزم إقامة مشروع لتربية الماشية على مساحة 35 فدانا، بتكلفة استثمارية متوقعة تتراوح بين 105 إلى 115 مليون جنيه، تمول على مدار 3 سنوات.

وتستهدف الشركة – بحسب بيانها- إنتاج 50 طنا من اللبن يوميًا، وتربية الذكور وتسمينها، بهدف تحقيق التكامل لنشاط الشركة من ناحية توفير الألبان اللازمة للمنتجات، ما يؤدي إلى تخفيض تكاليف الإنتاج والتأثير إيجابيًا على أرباحها.

وأضافت أنه تم تقدير حجم المشروع بتربية ألفي بقرة الهولشتان لإدرار اللبن يتم استيرادها من ألمانيا على مراحل خلال ثلاث سنوات.

وتعمل الشركة في صناعة جميع منتجات الألبان، وصناعات أخرى تندرج تحت منتجات الألبان وجميع أنواع الأيس كريم والمثلجات.

فيديو قد يعجبك: