إعلان

أوراسكوم كونستراكشن تضيف عقودا بمليار جنيه في مصر خلال 9 أشهر

03:44 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

أوراسكوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:
قالت شركة أوراسكوم كونستراكشن ليمتد، اليوم الثلاثاء، إنها أضافت عقودا جديدة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بقيمة مليار دولار في مصر.
وأوضحت الشركة، في بيانها للبورصة اليوم، أن تلك العقود جاءت في عدد من القطاعات منها النقل وتوليد الكهرباء ومعالجة المياه، بالإضافة للعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.
ووصلت قيمة العقود الجديدة، خلال الربع الثالث فقط من العام الجاري، حوالي 550 مليون دولار.
وقالت الشركة، في بيانها، إنها واصلت تركيزها على قطاع المياه "المتنامي" في مصر، وأضافت إلى أعمالها في مجال تحلية مياه البحر عقدا بقيمة 320 مليون دولار، لإنشاء محطة معالجة مياه صرف صحي مناصفة مع شركة FCC Aqualia، لتشغيل وصيانة المحطة لمدة 3 سنوات.
وأضافت الشركة، أنها تقوم حاليا بأعمال تملك وتشغيل بنسبة 50% لمحطة القاهرة الجديدة لمعالجة مياه الصرف الصحي، وهو "أول مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص في مصر".

وقالت الشركة، إنه من المتوقع بدء أعمال تشغيل مصنع Natgasoline، في الولايات المتحدة ديسمبر المقبل، حيث أنها بدأت اختبارات ما قبل التشغيل التجريبي له.
وتراجعت أرباح شركة أوراسكوم كونستراكشن ليمتد، خلال الربع الثالث من العام الجاري، بنسبة 24.3%. لتصل إلى 23.5 مليون دولار مقابل 29.2 مليون دولار خلال نفس الفترة العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: