إعلان

72 % ارتفاعا في أرباح طلعت مصطفى في 9 أشهر

10:48 ص الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – شيماء حفظي:

قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، اليوم الخميس، إنها حققت زيادة في صافي ربح الـ 9 شهور الأولى من العام الجاري بنسبة 72%.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم، أن صافي الربح في الفترة من يناير وحتى سبتمبر الماضي بلغت 1.06 مليار جنيه، مقابل 616.4 مليون جنيه عن الفترة المقارنة من العام الماضي.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة للشركة خلال 9 أشهر الأولى من العام، ارتفاع إيراداتها بنسبة 43%، لتصل إلى 5.6 مليار جنيه، مقابل 3.9 مليار جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة في بيانها، أن مبيعاتها من جميع المشاريع حتى نهاية الربع الثالث من العام الجاري، حققت مبلغ 9.5 مليار جنيه، مقابل 5.5 مليار جنيه عن الفترة المقارنة، بزيادة بنسبتها 172%.

وكانت الشركة، حققت نموا في أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري، بنسبة 61% لتصل إلى 696.5 مليون جنيه مقابل 432.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة العام الماضي.

وقالت الشركة، في بيان سابق، إن هناك مؤشرات إيجابية على الوضع الاقتصادي حاليا بما فيها نتائج الأعمال عن الفترة السابقة.
وقررت الشركة تعديل الموازنة البيعية لعام 2017 لتصبح إجمالي المبيعات المقدرة 11.4 مليار جنيه بدلا من 9.4 مليار جنيه، وفقا للبيان.

وفي يونيو الماضي عاد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى إلى مقعد الرئيس تنفيذي وعضو منتدب لمجموعة طلعت مصطفى، بعد خروجه من السجن بعفو رئاسي.
وطلعت مصطفى هي أكبر شركات التطوير العقاري المدرجة في البورصة، وتمتلك مجموعة من المشروعات السكنية من أبرزها مشروع "مدينة الرحاب" ومشروع "مدينتي" الذي يقام على مساحة ثمانية آلاف فدان.
كما تمتلك الشركة فنادق فورسيزونز نايل بلازا وشرم الشيخ وسان ستيفانو والنيل كيمبنسكي.

فيديو قد يعجبك: