إعلان

التصديري للغزل: مستثمرون أجانب يخططون لإنشاء مشروعات في المنيا مطلع 2019

03:23 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

صناعات نسيجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال حسن عشرة رئيس المجلس التصديري للغزل والمنسوجات في بيان اليوم الأربعاء، إن وفدا من كبار المستثمرين الأجانب بقطاع الصناعات النسجية يخطط لضخ استثمارات جديدة لإنشاء مشروعات بمحافظة المنيا مطلع عام 2019.

وأضاف أن ذلك يأتي بعد الزيارة التي نظمها المجلس التصديري للغزل لمحافظة المنيا للوفد لتفقد مدينة الصناعات النسجية الجاري إنشاؤها حاليا ولقاءه مع عصام البديوي محافظ المنيا.

وأشار حسن عشرة إلى أن هذه الزيارة جاءت على هامش الدورة الثانية لمعرض "ديستنيشن أفريقيا" الذي افتتحه شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء مطلع الأسبوع الحالي.

ويبدأ المجلس التصديري للغزل في يناير المقبل في الترتيب للدورة الثالثة لمعرض "ديستنيشن أفريقيا" بالتعاون مع الجهات المنظمة، بحسب البيان.

وقال عشرة "نستهدف زيادة عدد العارضين من مصر وأفريقيا بنسبة 50% عن الدورة الأخيرة إلى جانب الترتيب لدعوة عدد أكبر من المشترين من مختلف دول العالم لزيارة المعرض وعقد صفقات مع مصر".

ووقع المجلسان التصديريان للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة بروتوكول تعاون مع الاتحاد الفرنسي للصناعات النسجية يوم الأحد الماضي بهدف تسهيل الحركة التجارية بين البلدين وإزالة المعوقات وتبادل المعلومات وتنشيط الاستثمارات وزيادة الترويج التجاري.

فيديو قد يعجبك: