إعلان

التضامن تقدم موعد صرف معاشات البريد وبنك ناصر إلى غدٍ

01:52 م الثلاثاء 03 أكتوبر 2017

صرف المعاشات - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قررت وزارة التضامن الاجتماعي تقديم موعد صرف معاشات البريد وبنك ناصر إلى غدٍ الأربعاء بدلا من الخميس المقبل.

وقالت في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إنه سيبدأ صرف المعاشات من منتصف ليلة الثلاثاء في جميع الصرافات الآلية لبنك ناصر، ومن خلال شبكة 123 بجميع الصرافات بالبنوك.

ووفقا لبيان من وزارة التضامن اليوم الثلاثاء، يأتي ذلك بعد قرار رئيس مجلس الوزراء باعتبار الخميس إجازة رسمية بمناسبة ذكرى انتصالات أكتوبر.

وقالت وزيرة التضامن غادة والي، في البيان، وجهت مسئولي صندوقي التأمين الاجتماعي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصرف معاشات البريد وبنك ناصر اعتبارا من يوم الأربعاء 4 أكتوبر الجاري وذلك تيسيرا على أصحاب المعاشات.

وقال سامي عبد الهادي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاعين العام والخاص، إنه تم التنسيق بين صندوقي التأمين الاجتماعي وكلٍ من الهيئة العامة للبريد، وبنك ناصر، وتم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لصرف المعاشات اعتبارا من صباح الأربعاء 4 أكتوبر.

وأكد شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر، أن بدء صرف المعاشات سيكون من منتصف ليل الثلاثاء / الأربعاء من جميع الصرافات الآلية لبنك ناصر ومن خلال شبكة 123 بجميع الصرافات الآلية بالبنوك.

وأشار فاروق إلى أن العمل في فروع بنك ناصر يبدأ غدا من الساعة السابعة من صباح الأربعاء ويستمر لحين انتهاء خدمة آخر عميل موجود بالفروع.

فيديو قد يعجبك: