إعلان

الأهلي الكويتي يوقع بروتوكول تعاون لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

05:31 م الأحد 22 أكتوبر 2017

الأهلي الكويتي يوقع بروتوكول تعاون لدعم المشروعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقع البنك الأهلي الكويتي - مصر بروتوكول تعاون مع المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بحسب بيان من البنك اليوم الأحد.

ووفقا للبيان، وقع البروتوكول كل خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي - مصر، وفاطمة لطفي رئيس مجلس إدارة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي، وأحمد الخولي الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وقال البنك إن البروتوكول يأكتي في إطار جهوده نحو تقديم الخدمات المتكاملة التي تساعد المشروعات الصغيرة والمتوسطة على النمو.

وقال خالد السلاوي إن البنك حاليا بصدد طرح عدة مبادرات من شأنها تقديم أقصى دعم لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل التطورات الاقتصادية، وتماشيا مع توجيهات ومبادرات البنك المركزي المصري.

وأضاف السلاوي أن دور قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك ليس قاصرا فقط على تقديم حلول مالية، ولكن البنك يسعى إلى تقديم خدمات شاملة.

وقال أحمد الخولي إن شركته تسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تقديم أساليب مبتكرة تساند تلك الفئة من المشروعات التي أعرب عن أمله في أن تكون قاطرة الاقتصاد خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن الاتفاقية تعد واحدة من سلسلة الاتفاقيات التي تبرمها الشركة لمواكبة متغيرات السوق والتي بدورها تدعم بشكل كبير عددا من برامج الموردين المرتقب إبرامها في مجالات متنوعة بين قطاعات الطاقة المتجددة والمجال الطبي والنقل.

فيديو قد يعجبك: