إعلان

جوميا: "بلاك فرايدي" لمدة شهر لأول مرة في مصر

04:22 م الخميس 19 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

قال هشام صفوت المدير التنفيذي لشركة جوميا، اليوم الخميس، إن عروض التخفيضات على موقع جوميا للتسوق الإلكتروني لهذا العام - بلاك فرايدي- سوف تستمر لمدة شهر كامل بداية من 12 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر، للمرة الأولي منذ دخول جوميا للسوق المصري.

وأشار إلى أن إجمالي المنتجات المعروضة على موقع جوميا سيرتفع عددها إلى نصف مليون منتج خلال فترة التخفيضات، متوقعا أن تصل عروض التخفيضات على فئة الملابس لنسبة 80% مثل العام الماضي.

وبلاك فرايدي، هو يوم عالمي تقدم فيه المحال التجارية تخفيضات وخصومات كبيرة على منتجاتها ويأتي عادة في شهر نوفمبر، وبدأت المحلات التجارية في مصر مؤخرا المشاركة فيه. 

وبحسب صفوت فإن نسبة كبيرة من المصريين ليس لديها أي معرفة عن الشراء الإلكتروني، لذلك تقوم جوميا بعمل حملة إعلانية ضخمة لتوعية المستلك المصري بالشراء عبر الإنترنت.

وقال "سوق التجارة الإلكترونية في مصر مازال يحمل فرص عظيمة للتوسع، ومازالنا نستهدف ملايين من العملاء أصبح لديهم تواصل وخبرة كافية بالإنترنت ليقوموا بتجربة التسوق الإلكتروني".

وأضاف نحو ٤٠ مليون مصري يستخدمون الإنترنت تقريبا، بينما عدد مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني لا يتعدى ٥ ملايين مستخدم، مما يؤكد أن هناك مساحة كبيرة لجذب الكثير من العملاء.

ويشير صفوت أن المشكلة التي تواجه التجارة الإلكترونية هي عدم وجود ثقة لدى العملاء.

ويتابع "العميل الذي يطلب منتجا دائما ما يتساءل، هل سيأتي المنتج بالمواصفات واللون الذي شاهده على الموقع، ونتغلب على هذه المشكلة دائما بالحرص على توصيل المنتح المطلوب بالمواصفات التي يطلبها العميل".

ويستهدف الموقع نسبة نمو تقدر بـ 300% سنويا، ومن المتوقع أن ترتفع خلال أيام التخفيضات بنسبة تصل إلى 500% في أيام التخفيضات، بحسب صفوت.

فيديو قد يعجبك: