إعلان

وزير التجارة يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة المطابع الأميرية

11:56 ص الجمعة 13 أكتوبر 2017

طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

أصدر طارق قابيل وزير التجارة والصناعة قراراً بإعادة تشكيل مجلس ادارة الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية لمدة 3 سنوات برئاسة المهندس عماد فوزي فرج.

ونص القرار على أن يقوم مجلس الإدارة بمباشرة الاختصاصات المنصوص عليها في قانون إنشاء الهيئة وقرار رئيس الجمهورية بإصدار لائحة العاملين بالهيئة، بحسب بيان لوزارة التجارة اليوم الجمعة.

وأعطى القرار الحق لرئيس مجلس الإدارة في دعوة ممثل عن اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة لحضور اجتماعات مجلس الإدارة ،أو من يري الاستعانة بخبراته لحضور جلساته دون أن يكون لة صوت معدود في المداولات أو إتخاذ القرارات .

ويضم مجلس الإدارة، عضوية كل من رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية ورئيس الإدارة المركزية للشئون التجارية، ورئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية بالهيئة، ورئيس قطاع الكتب بوزارة التربية والتعليم.

كما يشمل عضوية كل من أكرم محفوظ غالي، ومحي الدين عبدالرازق سعد الدين وأبو اليزيد فهمي درويش الصعيدي وجورج نوبار سيمونيان ومحمود حمدي قبيسي من ذوي الخبرة

وقال الوزير إن القرار يستهدف النهوض بصناعة الطباعة وتفعيل دور هيئة المطابع الأميرية في تقديم خدمات متميزة للقطاعات الإنتاجية والخدمية لمواكبة أحدث المتغيرات في عالم صناعة الطباعة.
وأضاف أن التشكيل الجديد سيسهم في رفع مستوى الأداء وإنجاز أعمال الهيئة مما ينعكس إيجاباً على العائد من الاستثمار، وتحسين الأداء التنافسي للهيئة.

فيديو قد يعجبك: