إعلان

وزيرة الاستثمار تفتتح أول مركز لأوبر في الشرق الأوسط للخدمة المتميزة

10:44 ص الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

وزيرة الاستثمار تفتتح أول مركز لأوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر رمضان:

افتتحت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الثلاثاء، مركز شركة "أوبر" الجديد في مصر للخدمة المتميزة في القاهرة، والأول في منطقة الشرق الأوسط، بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 20 مليون دولار.

وأجرت الوزيرة جولة داخل مركز أوبر، وأشادت بالمركز الجديد الذي يوفر أكثر من 700 فرصة عمل مباشرة للمصريين، مؤكدة حرصها على توسيع نشاط الشركة ليشمل النقل الجماعي بالمحافظات، ومواصلة العمل على تطوير الشركة في مجال النقل والمواصلات خلال الفترة المقبلة.

وقالت شركة أوبر، إن مركز الخدمة المتميزة هو أول مركز أعمال من نوعه في المنطقة، ومن ثم أكبر مركز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إلى جانب كونه محورا رئيسيا لدعم العملاء في المنطقة والمصدر الرئيسي لمعرفة آراء العملاء وقياس جودة الخدمة.

وسيوفر مشروع قانون تنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات، إطارا تشريعيا ميسرا لشركة أوبر والشركات الأخرى العاملة في هذا المجال، بحسب وزيرة الاستثمار.

وذكرت الوزيرة، أن الأهم أن الاستثمارات أصبحت تتضمن تدريبا فنيا، مؤكدة أن جزءا من التعاون الاقتصادي بين مصر وأمريكا يقدم لمشروعات الشباب.

فيديو قد يعجبك: