إعلان

"العينة إيجابية ومنتظرين استقرار حالتها".. محامي سائق أوبر يكشف تطورات واقعة فتاة الشروق

09:08 م الأحد 10 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

صرح الدكتور عمرو عبدالمنعم، محامي سائق أوبر المتهم بواقعة محاولة اختطاف فتاة الشروق "حبيبة الشماع"، أن موكله صدر ضده قرار بتجديد حبسه 15 يومًا، على ذمة التحقيقات.

أضاف الدكتور عمرو عبدالمنعم، لـ "مصراوي"، أن التحقيقات بواقعة فتاة الشروق "حبيبة الشماع" مستمرة لحين استقرار الحالة الطبية للفتاة.

أشار إلى أنه لم يتم الاستماع لأقوال الفتاة حتى الآن بسبب حالتها الصحية غير المستقرة حتى الآن. مضيفًا: لم تتمكن جهات التحقيق من استجواب الفتاة بسبب تواجدها داخل العناية المركزة منذ يوم الحادث.

تابع عمرو عبدالمنعم: تم إجراء تحليل مخدرات للسائق لكشف حقيقة تعاطيه أية مواد مخدرة من عدمه؛ وجاءت نتيجة التحليل إيجابية.

واستبعد عمرو عبدالمنعم، تهمة الخطف في الواقعة "مفيش حد بيخطف واحدة بعربية ملكه، لأن كل بياناته هتكون معروفة" وبالفعل هذا ما حدث مع موكله حينما ذهب رجال المباحث للقبض عليه.

قال إن السائق كان يقوم بتوصيل الفتاة إلى وجهتها وأثناء القيادة شعر بالبرد لذا أغلق زجاج السيارة وأثناء ذلك اشتم رائحة السجائر بالسيارة فقام برش برفان كان بحوزته وأثناء ذلك فوجئ بقفز "حبيبة" من السيارة "مفيش مخدر بيترش".

وكانت حبيبة الشماع تستقل سيارة سائق يعمل عبر تطبيق الشركة الذكي في الطريق إلى الرحاب، حيث خافت مما اعتبرته محاولة خطف، لتقفز من السيارة، ما أدى لإصابتها بكسور ونزيف في المخ ترقد على أثره في المستشفى.

فيديو قد يعجبك: