إعلان

"جمال" يطلب تطليق زوجته: "ولعت في شعر أمي"

11:07 م الإثنين 26 فبراير 2024

خلافات زوجية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

"مبتحبش أمي وسمعتها بتدعي عليها بالموت بتسرق معاشها من سنتين".. بهذه الكلمات برر "جمال. ع"، 36 سنة، سائق، وجوده داخل محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بعدما قام برفع دعوى قضائية يطالب فيها بتطليق زوجته، لتعرضه للضرر.

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 1370 لسنة 2023، بأنه تزوج من "مني. ع"، 30 سنة، التي أحبها قلبه، بعد تعارفهما خلال ترددها على منزلهم لقربها الشديد من شقيقتي الأصغر، وبعد سنة خطوبة انتقلا لعش الزوجية في شقة بمنزل العائلة.

أضاف جمال أنه لاحظ في الأيام الأولى من الزواج اهتمامها برعاية أمي بعد زواج أختي، لذا اعتبرتها أمي بمثابة الابنة لكن ما خفي كان أعظم ""زوجتي تفعل ما تتظاهر به من أجل الحصول على معاش أمي والإنفاق على نفسها".

وتابع "عاشت خلال أيام زواجنا تقوم صباحاً بتحضير الإفطار والنزول للجلوس مع أمي والبقاء طول اليوم معها لتلبية طلباتها"، وظل الوضع بينهما سنوات خلال الزواج لم ألحظ عليها شيء، بل ربطتها علاقة قوية وتظاهرت بالفعل أنها أمها.

يروي الزوج اللحظة التى قرر فيها الانفصال عن زوجته: "أقنعت أمي بوقف المعاش من الشئون الاجتماعية لنقص في الأوراق، وقتها قررت أمي الاستغناء عن فكرة المعاش لكن زوجتي قامت بتنفيذه وصرفه باسمها ولم تحاول ولو لمرة الإنفاق عليها من مالها.

يختتم "جمال": "علمت أمي بكل ما فعلته زوجتي وبعد معاقبتها تظاهرت وقتها بالندم، فأرادت الانتقام فحرقت شعر أمي بحجة الصبغة وخضعت لعملية تطهير امتدت 4 ساعات، وعندما واجهتها بما فعلته "سمعتها بتدعي على أمي بالموت"، وخلال إتمام إجراءات الطلاق قامت بتهديدي ببلطجية.

لجأ الزوج بعد شهور من طردها زوجته من البيت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى تطليق للضرر منها.

اقرأ أيضًا|

"رمت نفسها قبل مايتحرش بيها".. تفاصيل فيديو الموت على طريق السويس

"مافيا الدولارات" في قبضة الداخلية.. كيف ضبطت 35 قضية خلال يوم؟

"لو معاك 100 دولار وماشي في الشارع".. إعرف موقفك القانوني

"فستان العروس اتقطع" وزفاف انتهى بالدماء.. ما قصة "معركة المرج"؟

"لو هتشتري شقة أو عربية بالدولار في مصر".. هذا موقفك القانوني

فيديو قد يعجبك: