إعلان

"ليه عملت كده؟!".. سيدة تستيقظ على زوجها مشنوقا بالحوامدية

07:20 م الإثنين 26 فبراير 2024

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم يتحمل العامل البسيط توبيخ مديره له وخصم أسبوعًا من رابته، دخل في حالة نفسة سيئة حتى اختار الرحيل بمحض إرادته.

صوت صراخ هز قرية الشيخ عتمان مركز الحوامدية جنوب الجيزة. تجمع الجيران عند منزل "عم حمدي" ليجدوا زوجته تفترش الأرض شاخصة ببصرها إلى السقف "ليه عملت كده؟!".

قور إبلاغه، وجه العميد محمد مختار رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وفرقة الجنوب.

معاينة الرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث الحوامدية بينت أن الجثة لرجل في الخمسينات يرتدي ملابسه كاملة معلقًا بحبل مثبت بإحكام في السقف، وعدم وجود شبهة جنائية.

رب الأسرة مرّ بأزمة نفسية بعد الخصم من راتبه لارتكابه خطأ في عمله بأحد المطاعم، لم يتحمل الجزاء فقرر التخلص من حياته. أودعت الشرطة الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن بعد التشريح.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان