إعلان

علاقة شذوذ كتبت جريمة الغدر.. أسرار قتل مسن في شقة الطالبية

09:04 م الأحد 02 يوليو 2023

جثة قتيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أجواء احتفالية تسودها الفرحة والسعادة لم يكن لضباط قسم شرطة الطالبية نصيبًا منها خلال أيام عيد الأضحى المبارك. منذ يوم عرفة عكف ضباط وحدة المباحث على فك طلاسم العثور على مسن مقتولا داخل مسكنه في ظروف غامضة.

الأربعاء الماضي، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من نائبه بورورد بلاغ من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة باكتشاف شخص جثة أبيه مسجاة على الأرض بالصالة.

استمع العميد علي عبد الرحمن رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب إلى أقوال الابن وأكد أن أخته اتصلت بالأب دون إجابة فهرعا للاطمئنان عليه -عائدين من مسقط رأسهما بمحافظة الدقهلية- فوجداه جثة هامدة.

معاينة العقيد أحمد الوليلي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية أثبتت أن الجثة لشخص يدعى "عمرو" يبلغ من العمر 65 سنة، بها جرح بالساقين واختفاء حافظة نقوده وهاتفه ما يشير إلى أن السرقة وراء ارتكاب الجريمة.

خطة بحث محكمة أعدها المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية تركزت على رصد المترددين على المجني عليه وإعداد تقرير مفصل لرصد حركة الدخول والخروج بالعقار محل الواقعة والوقوف على وجود خلافات بينه وبين آخرين ترقى للقتل.

جهود البحث والتحري توصلت إلى أن شخصًا نشأت بينه وبين القتيل صدقة منذ فترة وجيزة وراء ارتكاب الواقعة بدافع السرقة. مفاجأة صادمة حملتها التحريات بوجود علاقة شذوذ.

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تمكنت مأمورية بقيادة النقيبين محمد أشرف ومحمد حبيب معاوني المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وأرشد عن المسروقات.

نُقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي للتشريح، وتحرر محضر أحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان